خاص | مدرب يحذر من حملة "خطرة" على لاعبي المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 16:53
منتخب العراق الأول لكرة القدم (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر المدرب العراقي سعد حافظ من حملة وصفها بـ"الخطرة" تُشَنّ على لاعبي المنتخب العراقي قبل كأس آسيا - قطر 2023. ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة بكأس آسيا-قطر 2023، برفقة كل من منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

وقال حافظ لـ"winwin" إن "المنتخب العراقي وبعد مستوياته التي قدّمها في المباريات الودية القوية، وأيضًا في مستهل مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، أتوقع أنه سيظهر بمستوى رائع وبإمكانه عبور دور المجموعات بسهولة والوصول إلى الأدوار النهائية".

وأوضح أن "أداء المنتخب العراقي يجب أن يكون متكاملًا من حيث الأداء والنتائج، اللاعبون يمتلكون الإصرار من أجل تقديم الأفضل وبرأيي فإن وصول العراق إلى نصف نهائي البطولة سيكون إنجازًا كبيرًا للمدرب الإسباني خيسوس كاساس وكادره المساعد في ظل تفوق بعض المنتخبات في القارة مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيران".

وأكمل: "يجب الحذر من الحملات الخطيرة ضد لاعبي المنتخب العراقي، كونها تحاول التفريق بين المحلي والمغترب، أعتقد أن عُمر هذه الحملات قصير جدًا، ولن تستمر إذ كافحها العقلاء"، لافتًا إلى أن "هذه الحملات تسعى لتخريب الكرة العراقية والتأثير فيها".

وسبق للمنتخب العراقي أن تُوِّج بلقب بطولة كأس آسيا في نسخة 2007، كما أن منتخب "أسود الرافدين" شارك في 9 نسخ سابقة، وستكون نسخة قطر 2023 هي العاشرة.

شارك: