يوسف أمين يكشف طموحاته بعد انضمامه لفريق آينتراخت براونشفايغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 02:09
اللاعب العراقي يوسف أمين (Instgram / eintrachtbraunschweig1895)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق اللاعب العراقي يوسف أمين، على انتقاله إلى صفوف فريق آينتراخت براونشفايغ الألماني قادمًا من فينورد الهولندي، مشيرًا إلى أنه وجد ضالته في فريقه الجديد.

وأعلن آينتراخت براونشفايغ، يوم الثلاثاء 18 يوليو، ضم يوسف أمين قادمًا من فينورد الهولندي بعقدٍ يمتد حتى صيف عام 2025.

وقال أمين في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "إن آينتراخت نادٍ مهم للغاية ويقف وراءه الكثير من الجماهير، آمل أن نحقق موسمًا ناجحًا معًا".

وأضاف أمين ذو الـ19 عامًا: "تمكنت من تعلم الكثير من الأشياء الجديدة في هولندا، لكنني ما زلت أفتقد ألمانيا، ومع آينتراخت وجدت ضالتي".

في المقابل، قال المدير الرياضي في النادي الألماني بيتر فولمان: "إن النادي تمكن من التعاقد مع لاعب جاهز لديه قدرة اللعب على الفور، هو لاعب أثبت بالفعل أنه قادر على التحرك كثيرًا في الرواق الأيسر الهجومي، نحن سعداء لأننا تمكنا من ضمه من فينورد روتردام".

يُذكر أن أمين قضى حياته المهنية في قسم الشباب في بوروسيا دورتموند قبل الانتقال إلى فيكتوريا كولن تحت 19 عامًا في يوليو/ تموز 2020، وفي فيكتوريا قفز إلى المحترفين ولعب ما مجموعه 35 مباراة في الدرجة الثالثة في موسم 2021-2022 (سجل خمسة أهداف وصنع هدفين). ثم انتقل إلى فينورد في هولندا في أغسطس/آب 2022، حيث شارك في 17 مباراة في فينورد تحت 21 عامًا (بهدف واحد، وتمريرة واحدة).

ويلعب يوسف أمين مع المنتخب العراقي تحت 20 عامًا وسبق له اللعب 10 مباريات مع المنتخب الألماني تحت 19 عامًا.

شارك: