يوسف الأمين: لهذا السبب قررت تمثيل المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 14:58
يوسف الأمين (يمينًا) خلال مشاركته مع العراق في كأس العالم للشباب بالأرجنتين 2023 (Facebook/ ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المحترف في صفوف براونشفايغ الألماني، يوسف الأمين، سبب اختياره تمثيل المنتخب العراقي الأول بعدما مثل منتخب الشباب في كأس العالم الأرجنتين 2023.

وشهدت قائمة المنتخب العراقي للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، استدعاء يوسف الأمين للمرة الأولى، من جانب الإسباني خيسوس كاساس، مدرب "أسود الرافدين".

وقال الأمين في تصريحات إعلامية: "لقد قررت أن أمثل العراق رسميًا امتنانًا مني للجماهير التي غمرتني بالكثير من الحب والدعم، أريد أن أصنع التاريخ مع المنتخب من خلال وصولنا إلى كأس العالم وتحقيق النجاح في كأس آسيا المقبلة".

وأضاف: "عائلتي فخورة للغاية وأنا سعيد أيضًا لتمثيل بلدي، أنا على أتم الاستعداد لإظهار إمكانياتي كما أود أن أشكر المدرب خيسوس كاساس على هذه الفرصة وأشكر الجماهير على ثقتهم بي".

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة إندونيسيا وفيتنام في أول جولتين بالتصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا، التي تنطلق في السادس عشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن يوسف الأمين (20) عامًا خاض مع منتخب شباب العراق 5 مباريات سجل خلالها هدفًا واحدًا، وقدم مستويات جيدة خلال مشاركته في 6 مباريات بدوري الدرجة الثانية الألماني مع فريقه براونشفايغ.

شارك: