يورغن كلوب يحسم مشاركة صلاح أمام برينتفورد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 17:31
النجم المصري محمد صلاح مع مدربه في ليفربول يورغن كلوب (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب جاهزية لاعبه المصري محمد صلاح، للمشاركة في مباراة ليفربول القادمة، أمام برينتفورد، والمُقررة إقامتها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وغاب صلاح (31 عامًا) عن مباريات ليفربول، منذ مواجهة نيوكاسل يونايتد في أول أيام العام الجديد 2024، بسبب مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار؛ حيث تعرض المهاجم المصري لإصابة عضلية أطالت أمد غيابه.

وشهدت الأيام القليلة الماضية عودة صلاح إلى خوض التدريبات الجماعية مع ليفربول، وحسب كلوب، فإن اللاعب المُلقب بـ"الملك المصري" بات جاهزًا للمشاركة في المباريات.

وقال يورغن كلوب (56 عامًا)، في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "عاد مو (صلاح) لخوض التدريبات كاملة، ما يجعله في المنافسة تلقائيًّا".

وبخصوص الإصابات الأخرى في تشكيلة ليفربول، قال يورغن كلوب إن لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي قد لا يكون جاهزًا للحاق بمواجهة تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، يوم 25 فبراير/ شباط الجاري.

وأكد يورغن كلوب أنه لا يمكن التسرع في إشراك ترنت ألكساندرو أرنولد، مُشددًا على ضرورة وصول اللاعب إلى الجاهزية الكاملة، قبل عودته لخوض المباريات.

يورغن كلوب يفوز بجائزة مدرب الشهر في البريميرليغ

في سياق آخر، تُوج يورغن كلوب بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

وباتت هذه أول مرة يُتوج فيها يورغن كلوب بجائزة "مدرب الشهر" في البريميرليغ هذا الموسم، والعاشرة منذ وصوله إلى تدريب الريدز عام 2015.

وقاد كلوب ليفربول لتحقيق 3 انتصارات في 3 مباريات بالبريميرليغ خلال شهر يناير الماضي (4-2 على نيوكاسل، 4-0 على بورنموث، 4-1 على تشيلسي)، ليظفر بالجائزة الفردية المرموقة.

وبالإضافة إلى كلوب، تُوج مهاجم ليفربول، ديوغو جوتا، بجائزة "لاعب الشهر" في البريميرليغ.

وشارك جوتا في مباريات ليفربول الثلاث بالدوري الإنجليزي خلال شهر يناير؛ حيث تمكن الدولي البرتغالي من تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

يُذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة، مُتقدمًا بنقطتين على مانشستر سيتي وأرسنال، صاحبَي المركزين الثاني والثالث، علمًا أن السيتي يمتلك مباراة مؤجلة.

شارك: