هل يتجه باريس سان جيرمان نحو محمد صلاح لتعويض كيليان مبابي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 13:11
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (LiverpoolFC.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل تعويض الرحيل المنتظر للمهاجم كيليان مبابي عن صفوفه، بعد نهاية الموسم الحالي.

وكانت عديد المصادر الصحفية قد قالت، أمس الخميس 15 فبراير/ شباط، بأن مبابي قد أخبر إدارة "البي. أس.جي" بقرار مغادرة النادي، بعد نهاية عقده الصيف المقبل، ورشحته للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني مثلما هو منتظر منذ فترة طويلة.

ويسعى الفريق "الملكي" لاستقدام الدولي الفرنسي، وقام بعدة محاولات لحسم صفقته، أبرزها صيف 2021، عندما قدم عرضًا رسميًّا لباريس سان جيرمان يقارب 200 مليون يورو للتعاقد مع مبابي، ولكن الصفقة سقطت في الماء في آخر لحظة.

محمد صلاح خيار باريس سان جيرمان لتعويض مبابي

وكشفت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية نقلًا عن صحيفة "ليكيب" أن محمد صلاح نجم ليفربول، يعد خيارًا حقيقيًّا بالنسبة إلى نادي باريس سان جيرمان، من أجل تعويض الرحيل المنتظر لـكيليان مبابي.

وأضافت ذات الوسيلة الإعلامية أن الفريق "الباريسي" يريد إعطاء دفعة جديدة لمشروعه الرياضي، عن طريق التعاقد مع "مو" صلاح، كما إنها قالت إن "تعزيزات النادي الفرنسي لن تشمل تدعيم خط الهجوم وجلب خليفة مبابي فقط"، وأشارت إلى أنه "سيسعى أيضًا لانتداب جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، لإعطاء نفس إضافي لخط الوسط".

أوسيمين مرشح أيضًا ليحل مكان مبابي

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اسمًا آخر يمكنه أن يحل محل مبابي في خط هجوم باريس سان جيرمان، وتحدثت عن النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن أوسيمين -أفضل لاعب في أفريقيا عام 2023- سيكون هدفًا رئيسيًّا للنادي "الباريسي" في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، لتعزيز خط الهجوم وتعويض المغادرة المرتقبة لمبابي نحو ريال مدريد.

وبالرجوع إلى اسم محمد صلاح، يتوجب الإشارة إلى أن مهمة باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته لن تكون سهلةـ، على اعتبار أنه سيجد منافسة قوية من فرق الدوري السعودي للتعاقد مع نجم "الريدز"، وأبرزها اتحاد جدة الذي كشفت تقارير صحفية مؤخرًا بأنه مستعد لدفع مبلغ خيالي مقابل ضم الدولي المصري.

وتأتي رغبة كل هذه الأطراف في التعاقد مع صلاح، في وقت أن عقده مع ليفربول مستمر حتى 30 يونيو/حزيران للعام القادم 2025.

شارك: