يتقدمهم محمد صلاح | 3 نجوم يستعدون لمغادرة ليفربول مع كلوب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 16:19
المصري صلاح أحرز 15 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد ثلاثة من أبرز نجوم ليفربول يتقدمهم المصري محمد صلاح للرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد تأكد انتهاء حقبة المدرب الألماني يورغن كلوب بنهاية الموسم الجاري.

وسبق لكلوب الإعلان عن تنحيه عن تدريب ليفربول بنهاية هذا الموسم، بعد 9 أعوام قضاها مع النادي الإنجليزي حقق خلالها الكثير من الإنجازات.

ويعمل ليفربول منذ اللحظة على إيجاد مدرب جديد لخلافة كلوب البالغ من العمر 56 عاماً، حيث يتصدر تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن قائمة المرشحين لهذا المنصب.

محمد صلاح ونجوم آخرون يستعدون للمغادرة مع كلوب

وحسب موقع (فوتبول انسايدر) فإن المصري محمد صلاح يتقدم قائمة من ثلاثة نجوم يستعدون لمغادرة ليفربول بصحبة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وضمت القائمة إلى جانب محمد صلاح الفرعون المصري، المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، إلى جانب حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر.

ويشعر الثلاثي الشهير أن تكرار النجاح مع ليفربول بصحبة مدرب جديد يعد أمراً صعباً، خاصة مع تجاوزهم حاجز الثلاثين عاماً، مما يجعل فكرة الرحيل هي الأقرب بالنسبة إليهم.

ويبدو ليفربول منفتحاً أمام فكرة التخلي عن صلاح، حيث يخطط النادي الإنجليزي للسماح لنجمه المصري بالانتقال إلى فريق آخر مقابل 100 مليون يورو.

ويشكل الدوري السعودي للمحترفين الوجهة الأقرب للنجم المصري محمد صلاح وسط اهتمام الأندية السعودية بخدمات فان دايك أيضاً، فيما لم تتضح بعد هوية الأندية الراغبة في الحصول على خدمات أليسون بيكر.

ورغم هذه الشائعات يواصل النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً تألقه اللافت مع ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفاً خلال 27 مباراة في البريميرليغ، مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وهي أفضل معدلات مهاجمي ليفربول هذا الموسم.

ويحلم صلاح وبقية زملائه إلى توديع كلوب بطريقة مثالية من خلال حصد لقب الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر الفريق المنافسات برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب.

جدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي للمحترفين تسعى جاهدة إلى ملاحقة محمد صلاح المخضرم والحصول على خدماته الصيف المقبل مقابل مبلغ مالي كبير، بعد أن فشل الاتحاد السعودي في تحقيق ذلك خلال الصيف الماضي رغم العروض المتعددة التي قدمها قائد منتخب مصر.

شارك: