استبعاد محمد النني وحضور صلاح في قائمة منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 22:34
محمد النني لاعب منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن حسام حسن، مدرب منتخب مصر عن قائمة تضم 7 لاعبين محترفين تحسبًا للمشاركة في معسكر "الفراعنة"، في شهر مارس/ آذار الجاري.

ويشهد شهر مارس مشاركة منتخب مصر في دورة دولية ودية تستضيفها دولة الإمارات، بمشاركة منتخبات  كرواتيا وتونس نيوزيلندا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري أولى مبارياته يوم 22 من شهر مارس المقبل أمام منتخب نيوزيلندا، قبل مواجهة الفائز من مواجهة المنتخب التونسي أمام نظيره الكرواتي بعدها بأيام قليلة.

 قائمة محترفي منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر غياب نجم أرسنال، محمد النني، مقابل حضور محمد صلاح، نجم ليفربول، رغم معاناته من إصابة أبعدته عن مباريات فريقه في الفترة الأخير.

وضمّت القائمة أسماء: صلاح وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيغيه وحمدي فتحي ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمد شريف.

وكان ليفربول الإنجليزي قد طلب في خطاب رسمي إعفاء صلاح من معسكر المنتخب المصري المزمعة إقامته في الإمارات؛ لكن حسام حسن قرر إدراج اسم اللاعب ضمن قائمة المحترفين، بينما تبقى مشاركته في المباراتين مرتبطة بمدى تعافيه من الإصابة.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن رسميًّا في وقت سابق تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا جديدًا لمنتخب مصر، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر السابق، عقب خروج الفراعنة من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية إثر الهزيمة المؤسفة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة (8-7).

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر من حسام حسن مديرًا فنيًّا وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وطارق سليمان مدربًا عامًا، ومحمد عبد الواحد مدربًا، وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى، والبرازيلي مانويل باريونوفو مدرب أحمال، ووليد بدر مديرًا إداريًّا".

شارك: