بسبب صلاح | صراع مرتقب بين الاتحاد المصري وليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 23:30
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص في الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت 2 مارس/ آذار، عن آخر مستجدات استعدادات منتخب مصر لمعسكر الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وإمكانية انضمام محمد صلاح.

وأكد المصدر لـ"Winwin" بأن اتحاد الكرة المصري تلقى خطابًا رسميًا من نادي ليفربول الإنجليزي لإعفاء محمد صلاح من المعسكر المقبل للمنتخب بداعي الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وأضاف المصدر بأن الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل خطابًا يتضمن اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين يطلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، ضمهم في المعسكر المقبل، خلال الأيام القليلة الماضية. 

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة ومنتخب مصر، أكدوا أحقيتهم بضم أي لاعب محترف، خاصةً أنه في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمّه من عدمها تعود إلى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن.

وأتم المصدر تصريحاته بأن الوقت لا يزال مبكرًا لحسم كافة الأمور، وفي حال خوض محمد صلاح أي لقاء خلال هذه الفترة قبل انطلاق المعسكر، سيتمسك المنتخب بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدى جاهزيته من جانب الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

يشارك منتخب مصر في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات، برفقة منتخب كرواتيا والمنتخب التونسي، ومنتخب نيوزيلندا. ومن المقرر أن يخوض المنتخب أولى مبارياته يوم 22 من شهر مارس المقبل أمام نظيره منتخب نيوزيلندا.

وتولى حسام حسن مهمة قيادة المنتخب المصري بعد رحيل روي فيتوريا عن الفراعنة، ومن المقرر أن يبدأ مهمته الأولى في شهر مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في البطولة الودية بدولة الإمارات.

شارك: