وكيل أوزيل يكشف عن الخطوة التالية للاعب بعد اعتزال كرة القدم

2022-06-18 12:35
مسعود أوزيل لاعب نادي فنربخشة التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الدكتور إركوت سوغوت، وكيل صانع ألعاب أرسنال السابق وفنربخشة التركي الحالي مسعود أوزيل، أن موكله يمكن أن يصبح لاعبًا بعد اعتزاله كرة القدم، في حال قرر الرحيل عن صفوف فنربخشة التركي قبل نهاية عقده، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت 18 يونيو/ حزيران.

يلعب أوزيل حاليًا في الفريق التركي فنربخشة، حيث شارك في 25 مباراة فقط، نجح خلالها في تسجيل 8 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين بالموسم الماضي 2021/2022.

كان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا أحد أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في أوروبا لعدد من السنوات، بعد أن استخدم مهاراته مع أرسنال الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وقال وكيل أعمال أوزيل في تصريحاته: "سوف يذهب أكثر إلى الرياضات الإلكترونية ويلعب بنفسه، وربما يصبح رياضيًا أيضاً، إنه يمتلك فريقًا (M10 Esports) ولديه لاعبون، كما لديه منزل للألعاب الإلكترونية في ألمانيا".

وكان البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني الجديد لفريق فنربخشة التركي، قد أكد أن مسعود أوزيل لن يلعب مع الفريق الأول لكرة القدم مجدداً حيث قال في تصريحات سابقة: "كان لديه وقته وقضاه.. لديه تاريخ جميل في تركيا ولا يمكن لأحد أن يسلبه منه".

الجدير بالذكر أن أوزيل كان قد رحل عن صفوف أرسنال الإنجليزي، بسبب مشاكل مع إدارة النادي وانضم لصفوف فنربخشة التركي، لكنه لم يلعب مع الفريق منذ 20 مارس/ آذار الماضي، بعد استبعاده من التشكيلة إثر خلاف مع المدرب المؤقت إسماعيل كارتال بشأن لياقته البدنية.

شارك: