قرار نهائي.. أوزيل يرفض الرحيل عن فنربخشة التركي

2022-06-01 13:13
الألماني مسعود أوزيل يتطلع للاستمرار في نادي فنربخشة التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يصر النجم الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل على أنه لن يذهب إلى أي مكان، وأنه سينهي مسيرته مع فريق فنربخشة، على الرغم من تعليق النادي التركي لنشاط اللاعب منذ مارس/ آذار الماضي.

ولم يشارك لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي السابق، ذو الـ33 عاما، مع فريقه التركي منذ قرار إيقافه، حيث غاب عن آخر 8 مباريات للفريق في الدوري التركي هذا الموسم 2021-22.. وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مستقبل أوزيل لا يزال غير واضح منذ خلافه الشفهي مع المدرب التركي إسماعيل كارتال.

وكتب أوزيل عبر حسابه بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، الثلاثاء 31 مايو/ أيار: "اضطررت مؤخرًا إلى الإدلاء ببيان بشأن المزاعم التي أثيرت حول مسيرتي المهنية.. لقد أكملت هدفي المهني من خلال توقيع عقد لمدة 3 سنوات ونصف السنة مع فنربخشة، الفريق الذي أحبه منذ طفولتي، دون أن أتقاضى أجرًا عن الأشهر الـ6 الأولى".

من رسالة مسعود أوزيل بشأن مستقبله مع نادي فنربخشة التركي

وتابع اللاعب الذي ينتهي عقده مع فنربخشة في 30 يونيو/ حزيران عام 2024: "أكرر مع التأكيد؛ طوال فترة عقدي لن ألعب في فريق آخر سوى فنربخشة وسأنهي مسيرتي فيه.. هدفي الوحيد هو الدفاع عن ألوانه.. هذا القرار واضح للغاية ونهائي".

وأردف بطل العالم مع منتخب ألمانيا عام 2014 في البرازيل: "وفقًا لمتطلبات الحياة المهنية، إذا اتخذت إدارتنا قرارًا بشأني، فسأحترم ذلك.. سأعمل بجد وأبقي نفسي دائمًا على استعداد.. كما أقول دائمًا، الشيء الرئيسي هو فنربخشة.. كل الحب والاحترام لمشجعي فنربخشة العظماء".

وذكرت صحيفة "ميرور" أن رسالة أوزيل قد تشير إلى أنه سيعود للعب بشكل منتظم الموسم المقبل 2022-23 في حالة رحيل إسماعيل كارتال عن تدريب فنربخشة، وتعويضه بمدرب بنفيكا البرتغالي وفلامنغو البرازيلي سابقا خورخي جيسوس، المرتبط إعلاميا بالتعاقد مع النادي التركي وفقا لتقارير تركية وبرازيلية.

شارك: