وداع مبابي وذعر في برشلونة بسبب ميسي.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار في صباح اليوم الإثنين 17 مايو/آيار، يتقدمها وداع كيليان مبابي لملعب حديقة الأمراء، وحالة من القلق في برشلونة بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي،  وفوز بوكا جونيورز على ريفر بليت في السوبر كلاسيكو، واقتراب إقالة رونالد كومان من تدريب البارسا، بالإضافة إلى حصول غاييل كاكوتا على جائزة مارك فيفيان فوي للعام 2021.

وداع مبابي لحديقة الأمراء يثير قلق جماهير باريس سان جيرمان

نشر نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، رسالة وداع لملعب حديقة الأمراء، بعد الفوز أمس الأحد 16 مايو/آيار على ستاد رانس بأربعة أهداف دون رد في الجولة 37 من منافسات الدوري الفرنسي. (التفاصيل كاملة)

ذعر في برشلونة.. هل خاض ميسي مباراته الأخيرة في كامب نو؟

خاض الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مباراته الأخيرة على أرضية ملعب "كامب نو" ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وسط شكوك كبيرة حول مُستقبله وإمكانية رحيله عن النادي الكتالوني خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة. (التفاصيل كاملة)

تقارير.. كومان لن يفلت من مقصلة الإقالة

أكدت تقارير إخبارية استقرار إدارة نادي برشلونة على الإطاحة بالمدير الفني الهولندي رونالد كومان، بعد النتائج المخيبة للآمال في الأسابيع الماضية وإهدار فرصة التتويج بلقب الليغا. (التفاصيل كاملة)

بوكا جونيورز يقهر ريفر بليت في "السوبر كلاسيكو"

تأهل بوكا جونيورز لنصف نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد فوزه 4-2 بركلات الترجيح على ريفر بليت، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي لمباراة سوبر كلاسيكو على ملعب لا بومبونيرا بالتعادل الإيجابي 1-1. (التفاصيل كاملة).

متفوقا على ديلور.. كاكوتا أفضل لاعب إفريقي في الدوري الفرنسي

حقق لاعب الكونغو الديمقراطية غاييل كاكوتا، متوسط ميدان فريق لانس الفرنسي، جائزة مارك فيفيان فوي في عام 2021، التي يتم منحها لأفضل لاعب إفريقي في الدوري الفرنسي. (التفاصيل كاملة).

شارك: