ذعر في برشلونة.. هل خاض ميسي مباراته الأخيرة في كامب نو؟

2021-06-08 09:01
شكوك كبيرة تحيط بمستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

خاض الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مباراته الأخيرة على أرضية ملعب "كامب نو" ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وسط شكوك كبيرة حول مُستقبله وإمكانية رحيله عن النادي الكتالوني خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.


ويقضي ميسي أسابيعه الأخيرة من تعاقده الساري مع برشلونة، وكانت الخسارة (1-2) أمام سيلتا فيغو، الأحد الموافق 16 مايو/أيار، هي المباراة الأخيرة للمهاجم صاحب الـ 33 عاما في "كامب نو" كلاعب للبارسا، حال تجاهل مفاوضات التجديد وقرر الرحيل عن قلعة البلاوغرانا بنهاية الموسم الحالي.


وسجل ميسي هدفا من رأسية مميزة ليهز شباك سيلتا فيغو للمرة الـ 14 والـ 12 في منافسات الدوري الإسباني، لكن ذلك لم يُجنب برشلونة مرارة الهزيمة، والتي صاحبها تبخر آمال الفريق في استعادة لقب الليغا بعد فوز أتلتيكو مدريد وريال مدريد على أوساسونا وأتلتيك بيلباو على الترتيب.


بدوره، أظهر المدرب الهولندي رونالد كومان إحباطه بعد خسارة برشلونة داخل معقله من سيلتا فيغو، وفي حديثه إلى وسائل الإعلام، شدد التقني صاحب الـ 58 عاما على أهمية تسجيل اللاعبين الآخرين للأهداف: "آمل ألا تكون مباراته الأخيرة. مُجددا، أظهر ميسي كفاءته. لكن الآن فقط هو من يُسجل، وللفوز في مباريات أكثر فإننا نحتاج إلى مزيد من اللاعبين الذين يُسجلون الأهداف".


في سياقٍ متصل، قال الموقع الإلكتروني لمجلة "أونز مونديال" الناطقة بالفرنسية إن ثمة هلعا ينتاب غرفة ملابس برشلونة، مع اقتراب الموسم من نهايته دون موافقة ميسي على تجديد عقده.


وقال الإسباني جوردي ألبا، الظهير الأيسر لبرشلونة، في تصريحات صحفية: "نأمل ألا تكون آخر مباريات ميسي في كامب نو. لا أعلم ما هو القرار الذي سيتخذه، لكننا نأمل ألا تكون مباراته الأخيرة".

شارك: