وداع مبابي لحديقة الأمراء يثير قلق جماهير باريس سان جيرمان

2021-06-08 09:01
كيليان مبابي أحرز 40 هدفا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في كل المسابقات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاض نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أمس الأحد 16 مايو/أيار، آخر مبارياته هذا الموسم على ملعب بارك دي برينس، حيث حقق مع فريقه الفوز على ستاد رانس أربعة أهداف دون رد في الجولة 37 من منافسات الدوري الفرنسي.

وأحرز مبابي هدفا في رباعية الفريق الباريسي، ليكون اللاعب قد وصل إلى 40 هدفا له خلال الموسم الحالي في كافة المسابقات، ويؤكد على موسمه الرائع بقميص سان جيرمان.  

إجلاله لحديقة الأمراء يقلق المؤيدين  

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران 2022، وحتى الآن لم يقم اللاعب بتمديد عقده مع النادي الفرنسي، وهناك تقارير صحفية تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وفي لحظات عدم اليقين هذه، لا يتطلب الأمر الكثير لإثارة قلق المؤيدين، حيث قام مبابي عقب لقاء الأمس بوداع ملعب حديقة الأمراء من خلال موقع "إنستغرام"، مما فسره البعض على أن اللاعب يقصد بأنها آخر مباراة له على ملعب بارك دي برينس وليس وداعا نهائيا للنادي.

وتسبب وداع مبابي لملعب بارك دي برينس بحالة من القلق بين جماهير باريس سان جيرمان عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا وأن صاحب الـ22 عامًا لم يوضح أن حديثه يقصد به فقط منافسات الموسم الحالي.

وسيلعب باريس سان جيرمان آخر مبارياته هذا الموسم خارج ملعب حديقة الأمراء، حيث يلتقي مع مضيفه ستاد بريست 29، الأحد المقبل 23 مايو/أيار، ضمن الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري الفرنسي.

ويوجد الفريق الباريسي في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليل المتصدر، الذي يواجه مضيفه أنجيه في آخر جولات الدوري الفرنسي.

شارك: