هل يعود محترف الهلال ماتيوس بيريرا إلى وست بروميتش من جديد؟

2021-10-06 12:47
البرازيلي ماتيوس بيريرا انضم إلى الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موقع winwin حقيقة ما تردد عن رغبة البرازيلي ماتيوس بيريرا، محترف الهلال السعودي، في فسخ عقده مع ناديه والعودة من جديد إلى فريقه السابق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وانضم صانع الألعاب البرازيلي إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون، لمدة 5 سنوات، في أغلى صفقة بتاريخ الدوري السعودي، حيث قُدرت قيمتها بـ91 مليون ريال.

وتحدثت تقارير صحفية سعودية في الأيام الماضية عن رغبة بيريرا في فسخ عقده مع الهلال، وذكرت أن صديقة اللاعب لم تتكيف على الحياة في السعودية وتريد العودة إلى إنجلترا.

وأشارت إلى أن بيريرا تواصل مع مسؤولي ناديه السابق وست بروميتش ألبيون؛ لبحث إمكانية عودته من جديد إلى الفريق، إذا ما فسخ عقده مع الهلال.

حقيقة أزمة البرازيلي ماتيوس بيريرا في الهلال السعودي

أكدت مصادر مقربة من نادي الهلال أن ماتيوس بيريرا يشعر براحة كبيرة مع الفريق، ولا توجد لديه نية في فسخ عقده كما تردد في الأيام الماضية.

جانب من وصول ماتيوس بيريرا إلى السعودية للعب مع الهلال
 

وقالت ذات المصادر إن عودة بيريرا إلى وست بروميتش أمر مستبعد، حيث تشعر جماهير الفريق الإنجليزي بالغضب حيال اللاعب؛ كونه صمم على المغادرة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ماذا قال ماتيوس بيريرا عن تجربته حتى الآن مع الهلال السعودي؟

كان اللاعب بيريرا قد أدلى بتصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد"، وأبدى سعادته بـ"اللعب مع فريق يمتلك عقلية رائعة مثل الهلال".

وأضاف بيريرا: "حظيت بدعم كبير من جانب الجماهير.. مشجعو الهلال يدعمون جميع اللاعبين بحماس كبير، وهذا يسعدني كثيرًا. الأمور ممتازة، نحن في البداية، نتمنى إسعاد الجماهير هذا الموسم. أشعر براحة بالغة".  

محترف الهلال ماتيوس بيريرا سعيد مع فريقه ويتمنى حصد كل الألقاب
 

وشارك ماتيوس بيريرا حتى الآن في 5 مباريات مع الهلال، واستطاع تقديم 4 تمريرات حاسمة، لكنه لم ينجح بعد في هز الشباك.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، من 3 انتصارات و3 تعادلات.

شارك: