مارتينيز: المفاوضات مع الهلال إيجابية بشأن ضم بيريرا ولكن!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 15:35
البرازيلي ماتيوس بيريرا انضم إلى الهلال السعودي في صيف العام 2021 (twitter/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد بيدرو مارتينيز، المدير الرياضي في نادي كروزيرو البرازيلي، أن المفاوضات مع الهلال السعودي تسير بصورة إيجابية من أجل إتمام صفقة انتقال اللاعب ماتيوس بيريرا بشكل نهائي، لكن هناك بعض الأمور المالية لم يتم التوصل فيها إلى اتفاق حتى الآن.

ويسعى كروزيرو إلى شراء بطاقة بيريرا نهائيًّا، بعد نهاية فترة إعارته من الهلال الصيف المقبل، ووفقًا لما ذكره مارتينيز عبر شبكة "غلوبو سبورت" البرازيلية، فإن هناك مباحثات بين الطرفين حول كيفية الوصول إلى نقطة التقاء.

وقال مارتينيز: "هناك عدة محادثات وحسن نية بين الطرفين لإيجاد قاسم مشترك. أعتقد أننا سوف نتطور بشكل جيد، لا يمكننا أن نقول أي شيء، لكن الأمر يتعلق بشروط الدفع، والاتفاق مع اللاعب، لكني أرى ذلك بعيون جيدة وحسن نية من الجميع".

ويتقاسم كروزيرو حاليًا مسؤولية دفع راتب بيريرا مع الهلال، ومن أجل التوصل إلى اتفاق شراء لعقد صانع الألعاب، يحتاج النادي البرازيلي أيضًا إلى التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، فيما يتعلق بقيمة راتبه ومكافآته ومدة العقد.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد ذكرت أن نادي الهلال يريد الحصول على مبلغ 12 مليون يورو للموافقة على بيع بيريرا نهائيًا، وأشارت إلى أن نادي بالميراس يريد أيضًا الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

ومنذ انضمامه إلى صفوف كروزيرو، خاض اللاعب البرازيلي بيريرا 25 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل هدفين وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية 5 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام ماتيوس بيريرا مع الهلال

انضم بيريرا إلى نادي الهلال في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لمدة 5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي آنذاك، حيث قُدّرت قيمتها بـ91 مليون ريال، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

وخلال مسيرته مع أزرق العاصمة، شارك بيريرا في 42 مباراة عبر كل البطولات، وهز الشباك 3 مرات، وصنع 15 هدفًا، وتُوّج بـ4 ألقاب، هي الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتخللت تجربة لاعب الوسط البرازيلي برفقة نادي الهلال فترة إعارة إلى الوحدة الإماراتي، خلال النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي 2022-23.

شارك: