نجم الهلال السعودي مطلوب في باريس سان جيرمان الصيف المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 22:30
لاعبو الهلال السعودي (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "fichajes" الإسباني أن نادي باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع محترف نادي الهلال السعودي، سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن اللاعب الصربي يريد العودة للعب في أوروبا، بعد عام واحد فقط قضاه بالمملكة العربية السعودية، وهناك رغبة كبيرة من مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، بالظفر بخدماته الصيف القادم.

وكان الهلال قد تعاقد مع سافيتش (29 عامًا) خلال فترة الميركاتو الصيفي 2023، مقابل ما يقرب من 40 مليون يورو، حصل عليها لاتسيو الإيطالي، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

ودافع سافيتش عن قميص لاتسيو لمدة 8 سنوات، منذ الانضمام إليه صيف 2015 من جينك البلجيكي، حيث ظهر بقميص "النسور" في 341 مباراة، مُحرزًا 69 هدفًا، ومانحًا 59 تمريرة حاسمة، علمًا أنه حصد مع الفريق 3 ألقاب محلية (كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مرتين).

أرقام سافيتش مع الهلال السعودي

خاض سافيتش هذا الموسم 21 مباراة في دوري روشن السعودي، وسجل 9 أهداف وقدّم 8 تمريرات حاسمة، ليسهم في احتلال الزعيم لصدارة المسابقة برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 24 جولة من عمر المسابقة.

وبشكل عام، شارك نجم وسط الهلال في 30 مباراة عبر كل المسابقات، وهز الشباك 10 مرات، وصنع 10 أهداف، وينتهي عقد اللاعب في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الهلال الوحدة دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويُعتبر الصربي سافيتش من أهم اللاعبين خلال الموسم الحالي في تشكيلة المدرب البرتغالي، جورجي جيسوس، الذي يقود الهلال بصورة رائعة للغاية في كل البطولات.

وبالإضافة إلى تصدر بطولة دوري روشن السعودي، تمكن "الزعيم" من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

كذلك سيخوض الهلال منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، في أبريل المقبل بالإمارات، والتي تقام بمشاركة 4 فرق، وسيلعب الفريق الهلالي في نصف النهائي أمام النصر، فيما ستكون المواجهة الأخرى ما بين الاتحاد والوحدة.

وشهدت انتقالات الهلال خلال الصيف الماضي تعزيز صفوف النادي العاصمي بعديد الأسماء القوية في عالم كرة القدم، والتي يتقدمها البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربيان سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

شارك: