لورينسو يكشف لـwinwin نسبة شراء بيريرا نهائيًّا من الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 19:16
أرشيفية - رئيس الهلال فهد بن نافل خلال التوقيع مع اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث أحد المستثمرين في نادي كروزيرو البرازيلي، بيدرو لورينسو، في تصريحات خاصة عبر موقع "winwin"، عن فرص التعاقد بشكل نهائي مع لاعب الوسط ماتيوس بيريرا، المُعار من نادي الهلال السعودي حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24.

وقال رجل الأعمال إنه متأكد بنسبة 90% من أن كروزيرو سيوقع نهائيًّا مع بيريرا، وأوضح: "ماتيوس يُمثل أولوية لكروزيرو. رونالدو (مالك النادي) تحدث بالفعل إلى إدارة نادي الهلال منذ حوالي 15 يومًا".

وتابع: "الأولوية حاليًّا هي لماتيوس. الخطوة الأولى هي أن اللاعب يريد البقاء، والنادي هناك يريد البيع. فقط يتبقى الاتفاق على الرواتب؛ لأن بيريرا لديه حاليًّا رواتب بعيدة كل البعد عن واقع كروزيرو المالي، لكننا نتحدث".

وأنهى لورينسو تصريحاته لـwinwin قائلاً: "لدينا أمل بنسبة 90% في أن الأمر سينجح، ليس من السهل المفاوضات مع إدارة الهلال، لكن رونالدو لديه اتصالات مفتوحة مع أي مكان في العالم. حاليًّا هو يتولى المفاوضات ويبذل جهدًا كبيرًا".

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد ذكرت في الأيام الماضية أن النجم البرازيلي السابق "الظاهرة" رونالدو، يقود المفاوضات بنفسه مع أزرق العاصمة؛ من أجل التعاقد مع ماتيوس بيريرا بصورة نهائية، بعد نهاية فترة إعارته الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن الهلال يريد الحصول على مبلغ 12 مليون يورو للموافقة على بيع عقد بيريرا نهائيًّا، علمًا بأن نادي بالميراس البرازيلي يريد أيضًا الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

ومنذ انضمامه إلى صفوف نادي كروزيرو، ظهر اللاعب بصورة جيدة، وشارك في 25 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز هدفين وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية 5 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أبرز أرقام ماتيوس بيريرا مع الهلال

انضم ماتيوس بيريرا إلى صفوف الهلال في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لمدة 5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي آنذاك، حيث قُدّرت قيمتها بـ91 مليون ريال، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

الهلال ماتيوس بيريرا الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وخلال مسيرته مع النادي العاصمي، خاض اللاعب 42 مباراة عبر كل البطولات، وهز الشباك 3 مرات، وصنع 15 هدفًا، وتُوّج بـ4 ألقاب، هي دوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتخللت تجربة لاعب الوسط البرازيلي برفقة نادي الهلال فترة إعارة إلى الوحدة الإماراتي، خلال النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي 2022-23.

شارك: