شاهد.. ماتيوس بيريرا يمتدح عقلية الهلال ويوجه رسالة للجماهير

2021-09-15 12:14
ماتيوس بيريرا محترف الهلال السعودي يؤكد رغبته في حصد كافة الألقاب هذا الموسم (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي ماتيوس بيريرا، محترف نادي الهلال السعودي، أن فريقه يسعى لحصد كافة الألقاب خلال الموسم الحالي، سواء على الصعيد المحلي، أو القاري، مُعربًا عن سعادته بقيادته للزعيم.

وكان بيريرا قد شارك في فوز الهلال على استقلال طهران الإيراني بهدفين دون رد، يوم الاثنين الماضي 13 سبتمبر/أيلول، ليتأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وانضم صانع الألعاب البرازيلي إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمدة 5 سنوات، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة، حيث قُدرت قيمتها بـ91 مليون ريال.

ماذا قال ماتيوس بيريرا عن تجربته حتى الآن مع الهلال السعودي؟

وتحدث اللاعب في تصريحات فضائية عبر برنامج "أكشن مع وليد"، وأشاد بمستوى الهلال في مباراة استقلال طهران، وأبدى سعادته باللعب مع فريق يمتلك عقلية رائعة.

وأضاف بيريرا: "حظيت بدعم كبير من جانب الجماهير.. مشجعو الهلال يدعمون جميع اللاعبين بحماس كبير، وهذا يسعدني كثيرًا. الأمور ممتازة، نحن في البداية، نتمنى إسعاد الجماهير هذا الموسم، أشعر براحة بالغة".  

محترف الهلال ماتيوس بيريرا سعيد مع فريقه ويتمنى حصد كل الألقاب
 

وحرص النجم البرازيلي على توجيه رسالة إلى جماهير الهلال قائلا: "أشكركم على كل الدعم الكبير لنا، هذا ما نحتاجه، أتمنى رؤيتكم في المباراة المقبلة".

ويلعب الهلال في المباراة المقبلة أمام الاتفاق، يوم السبت المقبل 18 سبتمبر/أيلول، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط بعد خوضه 3 مباريات.

الهلال يعبر استقلال طهران ويحجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وأحرز هدف الهلال الأول أمام استقلال طهران المهاجم بافتيمبي غوميز في الدقيقة الـ39، مستغلا تمريرة متقنة من زميله المالي موسى ماريغا.

هدف غوميز في مرمى الاستقلال
 

وخلال أحداث الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته، وصنع ماريغا من جديد هدفا لفريقه، حيث أرسل كرة بينية مثالية نحو سالم الدوسري الذي واجه المرمى، وسدد الكرة زاحفة معلنا الهدف الثاني في الدقيقة الـ56.

هدف سالم الدوسري في مرمى استقلال طهران

وحجز الهلال مقعده في ربع نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة غرب آسيا، وذلك إلى جانب النصر السعودي، وبيرسبوليس الإيراني، والوحدة الإماراتي، وستقام قرعة دور الثمانية يوم الجمعة المقبل 17 سبتمبر/أيلول.

شارك: