شاهد | حديث رونالدو مع ماتيوس بيريرا بشأن رحيله عن الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 13:42
البرازيلي ماتيوس بيريرا محترف الهلال السعودي الذي يلعب مُعارًا مع كروزيرو (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول المتابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو أظهر حديثًا بين لاعب الوسط ماتيوس بيريرا ومالك نادي كروزيرو، النجم البرازيلي السابق "الظاهرة" رونالدو لويس نازاريو دي ليما، وذلك بشأن المفاوضات الجارية مع نادي الهلال السعودي؛ من أجل شراء بطاقة اللاعب نهائيًا.

ونشر حساب "ViVA SPORT" الرياضي عبر منصة "إكس" مقطع فيديو من متابعة رونالدو لتدريبات كروزيرو، حيث قام بتهنئة اللاعب مارلون على تجديد عقده، ثم أخبر ماتيوس بيريرا أنه تحدث مع الإدارة الهلالية حول وضعه خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد ذكرت في الأيام الماضية أن رونالدو، يقود المفاوضات بنفسه مع أزرق العاصمة؛ من أجل التعاقد مع ماتيوس بيريرا بصورة نهائية، بعد نهاية فترة إعارته الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن الهلال يريد الحصول على مبلغ 12 مليون يورو للموافقة على بيع عقد بيريرا نهائيًا، علمًا بأن نادي بالميراس البرازيلي يريد أيضًا الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

ومنذ انضمامه إلى صفوف نادي كروزيرو، ظهر اللاعب بصورة جيدة، وشارك في 25 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز هدفين وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية 5 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أبرز أرقام ماتيوس بيريرا مع الهلال

انضم ماتيوس بيريرا إلى صفوف الهلال في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لمدة 5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي آنذاك، حيث قُدّرت قيمتها بـ91 مليون ريال، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

وخلال مسيرته مع الهلال، خاض اللاعب 42 مباراة عبر كل البطولات، وهز الشباك 3 مرات، وصنع 15 هدفًا، وتُوّج بـ4 ألقاب، هي الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتخللت تجربة لاعب الوسط البرازيلي برفقة نادي الهلال فترة إعارة إلى الوحدة الإماراتي، خلال النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي 2022-23.

الهلال ماتيوس بيريرا الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


يُذكر أن الهلال يُقدم مستويات لافتة خلال الموسم الحالي 2023-24، ويتصدر جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الفريق النصراوي صاحب الوصافة، ويأتي الأهلي ثالثًا برصيد 47 نقطة، ثم نادي الاتحاد (حامل اللقب) بالمرتبة الرابعة برصيد 43 نقطة، وذلك بعد مرور 24 جولة من عمر المسابقة.

شارك: