هل يدفع سليماني ثمن خلافات بلايلي مع نادي بريست الفرنسي؟

2022-10-10 00:51
الدولي الجزائري إسلام سليماني لاعب نادي بريست الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرَّض الدوليّ الجزائري إسلام سليماني، نجم نادي ستاد بريست الفرنسي، الأحد 9 أكتوبر/ تشرين الأول، لصافرات الاستهجان من قِبل جماهير النادي خلال مواجهة فريقه أمام نادي لوريان على ملعب "فرانسيس لوبلي"، في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، والتي خسرها زملاء الهدّاف التاريخي لمنتخب الجزائر بنتيجة (1-2).

وشارك سليماني أساسيًّا في مباراة ستاد بريست ولوريان، لكن المدرب ميشيل دير زاكاريان قرر استبداله في الدقيقة 77 من المباراة، ليتفاجأ بصافرات الاستهجان التي طالته من مدرجات ملعب "فرانسيس لوبلي"، في تصرف غير مفهوم، حسب متابعين، من جماهير النادي الفرنسي الذي يقبع في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الفرنسي للدرجة الأولى "الليغ 1".

رغم تألقه.. صافرات استهجان ضد سليماني

واستغرب العديد من المتابعين استهداف جماهير بريست لصاحب الـ"34" عامًا، رغم أنّه لم يكن سيئًا من الناحية الفنية مقارنةً بباقي زملائه الآخرين، بدليل أنه أسهم في تسجّيل هدفين خلال الخمس مباريات الأخيرة (تسجيلًا وصناعةً)، كما أنّ المدرب زاكاريان يُعوِّل كثيرًا على خبرته الكبيرة في الدوريات الكبرى لإخراج الفريق من أزمته الحالية.

وأكد مراقبون أن اللاعب الجزائري بصدد دفع ثمن الخلافات القوية بين زميله السابق، يوسف بلايلي، وإدارة نادي ستاد بريست، ما أدى إلى فسخ عقده قبل أيام، وما خلّفه من ردود فعل قوية وسط جماهير بريست ووسائل الإعلام الفرنسية التي لم تهضم تصرفات بلايلي وحاولت صبَّ غضبها على سليماني بحُكم العلاقة التي تربطه ببلايلي.

رد فعل سليماني بعد صافرات استهجان جماهير بريست

وتعرَّض سليماني لموقف محرج بسبب قضية يوسف بلايلي، وهو الذي تعرَّض أيضًا لاتهامات خطيرة من شقيق نجم نادي قطر القطري السابق، تخص مسألة تسريبه لمشكلات بلايلي إلى وسائل الإعلام، وتورطه في الخلافات التي وقعت بينه وبين المدرب ميشيل زاكاريان، قبل أن يقع في مأزق آخر مع جماهير الفريق الفرنسي الغاضبة أيضًا من تدهور نتائج الفريق هذا الموسم. 

وكانت مصادر خاصة كشفت لـ"winwin" أن سليماني وبلايلي لم يتحدثا إلى بعضهما منذ تسريب خبر أزمة بلايلي مع بريست لوسائل الإعلام، كما ألغى كل طرف متابعة الآخر في "إنستغرام"، وكان بلايلي أول مَن قام بهذه الخطوة لإبراز غضبه من نجم ليستر سيتي الإنجليزي السابق.

شارك: