هل دخل الزمالك مفاوضات لإعادة نجمه السابق من الدوري القطري؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 18:06
شعار نادي الزمالك (Facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية حقيقة دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع أحد أندية دوري نجوم EXPO، من أجل استعادة لاعبه السابق مرة أخرى في نافذة الانتقالات الشتوية.

ونجح نادي الزمالك في إبرام العديد من الصفقات خلال الأيام الأخيرة من نافذة الانتقالات الشتوية، بعدما تمكن من حل أزمة القيد مع الاتحاد المصري لكرة القدم وتسديد ديون النادي لدى الاتحاد.

وزعمت تقارير صحفية وجود اهتمام مرة أخرى من الزمالك لإعادة الدولي المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الفارس الأبيض مرة أخرى؛ إذ زعمت تقارير أن حسين ليب رئيس النادي ذهب إلى قطر من أجل التفاوض مع إدارة الريان لإعادة النجم المغربي إلى نادي "100 عقبة" مُجددًا.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

وقال مصدر مقرب من بن شرقي لجريدة "هسبورت" المغربية إن الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات مع الريان لإعادة أشرف بن شرقي مرة أخرى.

وبينت المصادر نفسها أن أشرف بن شرقي يشعر بالراحة مع الريان، ويستعد بشكل جدي مع الرهيب لاستئناف دوري نجوم EXPO، مرة أخرى يوم 15 فبراير/ شباط الجاري بمواجهة نادي قطر.

وغادر بن شرقي نادي الزمالك المصري في صيف عام 2022، بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق حول تجديد التعاقد، لينضم إلى نادي الجزيرة الإماراتي، الذي رحل عنه في صيف 2023 لينتقل إلى الريان.

وشارك بن شرقي في 109 مباريات بقميص الأبيض في جميع المسابقات، وسجل 41 هدفًا، وقدم 28 تمريرة حاسمة على مدار 3 مواسم؛ وحصد 6 بطولات مع الزمالك بالحصول على الدوري الممتاز "مرتين"، وكأس مصر "مرتين"، وكأس السوبر المصري، بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي.

جوميز يظهر مع الزمالك بعد حسم صفقة السعيد

وعلى صعيد آخر، شهد نادي الزمالك اليوم السبت 3 فبراير 2024، العديد من الأحداث الهامة، بداية من إعلان النادي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المُكرمة إتمام التعاقد مع عبد الله السعيد قادمًا من بيراميدز، مرورًا بظهور المدرب الجديد البرتغالي جوزيه غوميز، واعتذار معتمد جمال عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني للفريق.

وشهد مران النادي التركيز على العديد من الجوانب الفنية تحت قيادة البرتغالي غوميز لأول مرة؛ وخاض الفريق فقرة تدريبات بدنية خفيفة في بداية المران تحت قيادة جواوو ميغيل مدرب الأحمال، قبل خوض التدريبات الفنية؛ وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية حتى يتمكن المدير الفني الجديد من متابعة مستويات اللاعبين بشكل أكبر.

كما حضر عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين عقب استئناف التدريبات، وعقدوا جلسة مع الجهاز الفني بقيادة غوميز واللاعبين على هامش المران للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى  جهد من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

شارك: