معتمد جمال يغادر الجهاز الفني للزمالك وحسين لبيب يحسم مصيره

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 16:17
معتمد جمال مدرب نادي الزمالك السابق (X/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الزمالك، اليوم السبت، بالاعتذار عن عدم استمراره في الجهاز الفني للفارس الأبيض، بعد تولي البرتغالي جوزيه غوميز القيادة الفنية للفريق.

وكان معتمد جمال قد تولى مهمة تدريب فريق نادي الزمالك، بشكل مؤقت خلفًا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفارس الأبيض نحو صدارة مجموعته ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بالإضافة إلى تحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.

وقرر معتمد جمال، الرحيل عن نادي الزمالك، بسبب القرار الذي اتخذه في وقت سابق، بالرحيل في حال التعاقد مع مدرب أجنبي، حيث يعد هذا هو السبب الأساسي لرحيله، ولا يوجد أي سبب آخر لمغادرته الجهاز الفني للفارس الأبيض.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، من أجل تولي تدريب الفريق لمدة موسم ونصف.

ومن المنتظر أن يعقد نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مؤتمرًا صحفيًّا في السابعة مساءً بعد غد الإثنين، للحديث عن بعض الملفات الهامة التي تخض القلعة البيضاء، بحضور جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث سيتم التطرق إلى الصفقات الجديدة للفريق، وتقديم المدرب الجديد، ومن المقرر أن تُذاع وقائع المؤتمر الصحفي على الهواء، عبر قناة نادي الزمالك.‎

دور جديد ينتظر معتمد جمال في نادي الزمالك

وفي سياق متصل، أكد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن معتمد جمال أحد أبناء القلعة البيضاء المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق خلال الفترة الماضية، مشددًا بأنه تحمل المسؤولية في كافة الظروف الصعبة، واستطاع أن ينجح في أداء مهمته.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن إدارة القلعة البيضاء متمسكة بالاستفادة من الكابتن معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة.

وحرص حسين لبيب على توجيه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على الفترة التي قضاها مع الفريق، مؤكدًا أن النادي يسعى للاستفادة منه أيضًا في أي منصب لخدمة القلعة البيضاء.

وفي سياق متصل، حرص معتمد جمال على حضور جزء من التدريبات الجماعية للفريق اليوم، ووجه الشكر للاعبين والجهاز المعاون له في الفترة الماضية.

كما وجه جوزيه غوميز، المدير الفني الجديد للفريق، الشكر للمدرب السابق معتمد جمال المدير الفني السابق للزمالك، مؤكدًا تقديره لكافة المجهودات التي قام بها في الفترة التي قضاها مع الفارس الأبيض.

شارك: