الزمالك يعلن قائمة الراحلين عن الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 21:34
شعار نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه نادي الزمالك المصري الشكر إلى لاعبي الفريق المغادرين عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والذين قرر التخلي عنهم بعد التعاقد مع أسماء جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي.

ونشر نادي "القلعة البيضاء" عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي صورة للاعبين المغادرين للفريق، وعلّق عليها: "شكرًا لكم على ما قدمتموه في الفترة الماضية وبالتوفيق في المستقبل".

وضمّت قائمة المغادرين من نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري، كُلًّا من عمرو السيسي وعبد الله محمد وعلي ياسر وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد حسام بيسو وحاتم سكر وكريم عبد الحق ومصطفى شكري.

ورحل محمد عبد الغني مدافع الفارس الأبيض إلى صفوف نادي البنك الأهلي في صفقة انتقال نهائي، فيما رحل السيسي، لاعب وسط الزمالك، إلى نادي فيوتشر في صفقة انتقال نهائي ضمن الصفقة التبادلية بانتقال ناصر ماهر إلى صفوف الفارس الأبيض.

كما شهدت صفقة انتقال ناصر ماهر إلى نادي الزمالك، إعارة ثنائي فريق الشباب عبد الله محمد وعلي ياسر إلى نادي مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة. كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاستغناء عن خدمات عبد الله جمعة وحاتم سكر مجانًا.

كما انتقل محمد حسام بيسو إلى صفوف نادي السكة الحديد، يرافقه في الفريق ذاته مصطفى شكري، على سبيل الإعارة، كما أُعير كريم عبد الحق إلى نادي الترسانة.

الزمالك يعلن عن رحيل مدرب الحراس محمد عبد المنصف

وفي سياق متصل، وجه نادي الزمالك الشكر إلى محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى الفريق، بعد رحيله عن القلعة البيضاء رسميًّا، بعد التعاقد مع مدرب حراس آخر في الجهاز الفني للمدرب البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني الجديد للأبيض.

ونشر الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة عبد المنصف، موجهًا رسالة خاصةً إليه، جاء فيها: "شكرًا عبد المنصف وبالتوفيق لك في خطوتك المقبلة".

وفي سياق منفصل، قرر الجهاز الفني الحالي للزمالك منح لاعبي "الفارس الأبيض" راحةً لمدة أربعة أيام بعد عودة الفريق إلى القاهرة من المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي. 

ومن المقرر أن يستأنف لاعبو "القلعة البيضاء" تدريباتهم يوم غد السبت على ملعب النادي، استعدادًا لاستئناف مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-24.

شارك: