هالاند يضاعف معاناة مانشستر سيتي قبل مباراة لوتون تاون

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 15:21
مانشستر سيتي يفتقد لجهود إرلينغ هالاند ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي (twitter/WhoScored)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، غياب الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي عن مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، ليضاعف من معاناة فريقه الذي ابتعد عن سكة الانتصارات في المباريات الماضية.

وكانت هُناك شائعات، ذكرت في وقت متأخر، من مساء أمس السبت، أنّ هالاند يُعاني من إصابة ولن يكون قادرًا على المشاركة في لقاء اليوم ضد لوتون تاون، دون وجود مصدر رسمي يؤكد صحة النبأ من عدمه، قبل أن تحسم الصحيفة البريطانية الأمر.

الإصابة تُبعد هالاند عن مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون

وذكرت "ذا أثلتيك" عبر موقعها الإلكتروني، أن هالاند لن يكون قادرًا على المشاركة ضد لوتون تاون بسبب إصابة يُعاني منها النجم النرويجي.

ولم يوضح تقرير الصحيفة تشخيص إصابة هالاند، مؤكدة أنّ هداف البريميرليغ لم يسافر مع الفريق المُتجه إلى بيدفوردشير من أجل خوض المباراة.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على لوتون، وذلك مساء اليوم الأحد في اللقاء الذي يستضيفه ملعب "كينيلورث رود"، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

ويبحث مانشستر سيتي عن تحقيق انتصار غائب عن الفريق، مُنذ أربع مباريات، حيث تعادل في ثلاثة لقاءات، ضد تشيلسي وتوتنهام وليفربول، قبل أن ينقاد للخسارة أمام أستون فيلا (1-0) في الجولة الماضية بالبريميرليغ.

ويحتل حامل اللقب في الموسم الماضي، المرتبة الرابعة في جدول ترتيب البريميرليغ ويملك 30 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن المتصدر ليفربول، الذي صعد للقمة مُستغلًا هزيمة أرسنال من أستون فيلا (1-0).

شارك: