ليفربول يتجاهل محمد صلاح بتحركات مثيرة للجدل

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 15:58
الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي (Instgram/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار ليفربول الإنجليزي جدلًا واسعًا بين صفوف جماهيره، في ظل مواصلة الفريق الأحمر العمل على التعاقد مع خليفة محمد صلاح، رغم تلميحات النجم المصري التي أكد فيها رغبته بالبقاء مع الفريق الموسم المقبل.

وكان محمد صلاح نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، قال فيها: "نعلم أن إحراز الألقاب هو الأمر الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل القيام بذلك الموسم المقبل"، وأكمل الفرعون المصري تغريدته بالقول: "جماهير ليفربول تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوة من أجل إسعادها".

ورغم تلميحات صلاح التي أكدت رغبته في البقاء، إلى جانب ما أخبره وكيل أعمال النجم المصري رامي عباس للجماهير مؤخرًا، فإن ليفربول لم يتوقف عن البحث عن خليفة منتظرة للفرعون المصري، ما قد يعيد الأمل لأندية الدوري السعودي بشأن الحصول على خدماته.

ليفربول يبحث عن خليفة محمد صلاح

ويمتلك ليفربول قائمة من النجوم الذين يتوقع أن يخلف أحدهم محمد صلاح في صفوف الفريق الإنجليزي الموسم المقبل.

ورغم تلميحات النجم المصري الأخيرة، لم يتوقف ليفربول عن ملاحقة البديل المنتظر، وسط معلومات تؤكد انضمام فيدريكو كييزا مهاجم يوفنتوس، إلى قائمة المرشحين لتعويض محمد صلاح في "أنفيلد" الموسم المقبل.

حسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، حضر بعض مسؤولي ليفربول في نهائي كأس إيطاليا، لمتابعة أداء كييزا مع يوفنتوس وفتح باب المفاوضات من أجل التعاقد معه، والظفر بخدماته خلال ميركاتو الصيف المقبل.

ويعد محمد صلاح واحدًا من أبرز أساطير ليفربول على الإطلاق، حيث تمكن -منذ الانضمام إلى صفوفه عام 2017- من تسجيل 211 هدفًا، مع تقديم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع المسابقات، فيما تعرض لانتقادات حادة هذا الموسم، بفعل تراجع مستواه إثر معاناته من إصابة سابقة في أوتار الركبة.

وتمكن "الملك المصري" من تحطيم العديد من الأرقام القياسية بصحبة ليفربول، بعد أن بات اللاعب الأفريقي الأكثر تسجيلًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب فوزه بعديد الألقاب مع الفريق الأحمر، أبرزها دوري أبطال أوروبا والبريميرليغ وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس العالم للأندية.

شارك: