هازارد: أنشيلوتي لا يتحدث معي!

2023-03-14 12:10
اللاعب البلجيكي إيدين هازارد (يمين) مع مدربه في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البلجيكي إيدين هازارد عن طبيعة علاقته بالإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدربه الحالي في ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه -ولحد الآن- لا يزال لاعبًا في النادي الإسباني، ويطمح للبقاء الموسم القادم، بالرغم من الأخبار التي تشير إلى رغبة النادي في التخلص منه في يونيو/ حزيران القادم.

وبات هازارد بعيدًا عن أجواء المنافسة الرسمية مع ريال مدريد، منذ قرابة 3 أشهر، حيث لم يشارك في الموسم الجديد سوى في 7 مباريات بجميع المسابقات بواقع 296 دقيقة لعب، سجل من خلالها هدفًا وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

وقال هازارد في تصريح حصري لقناة "RTBF" البلجيكية، في رده على سؤال بخصوص علاقته مع أنشيلوتي: "هناك احترام بيننا؛ لكنني لن أقول إننا نتحدث إلى بعضنا البعض، لأننا لا نتحدث مع بعضنا البعض، ولكن سيكون هناك دائمًا احترام، حتى لو لم يعتمد عليَّ خلال المباريات بعد الآن.. يجب أن أحترم رجلًا مثل كارلو أنشيلوتي، إنه يمثل كرة القدم بالنظر إلى ما قدّمه في مسيرته. لا توجد مشكلة بالنسبة لي".

وأضاف: "ربما أنا لست لاعبًا رئيسيًّا، هذا كل شيء أيضًا (يضحك).. لقد وصلت إلى ريال مدريد حين كان زين الدين زيدان مدربًا، وبعدها جاء أنشيلوتي، هناك لاعبين يلعبون جيدًا.. أنا أتقبل الوضع وأعمل على تغييره".

هازارد لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد

وفي وقت يطمح فيه ريال مدريد للتخلص مع هازارد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، جاءت طموحات البلجيكي عكس ذلك تمامًا، حيث قال بشأن مستقبله: "أود البقاء مع ريال مدريد، لقد قلتها دائمًا.. أتمنى أن ألعب لإثبات أنه لا يزال بإمكاني لعب كرة القدم".

وواصل: "الناس لديهم شكوك، هذا طبيعي وأنا أفهم جيدًا، لكن بالنسبة لي، ما زلت هنا، (وسأظل هنا) العام المقبل.. الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو اللعب.. لهذا السبب لا أفكر حتى في المغادرة".

ويأمل هازارد في الحصول على فرصته مرة أخرى للرد على المشككين في قدراته، قائلًا: "بداخلي، أعتقد أنه يمكنني تقديم شيء ما، عندما تشعر بالأهمية، ستمتلك الثقة، ويصبح لديك المشجعون وسيكون الأمر أسهل معك حينئذ.. عندما تعرف أنك الأفضل، فمن الواضح أنك ستتجاوز هذه الظروف".

وأوضح: "أفتقد المنافسة، أريد أن ألعب وأستمتع فوق أرضية الميدان.. التدريب جيد؛ لكن ما يشعرنا بالحياة هي المباريات، أتمنى أن أتمكن من إحضار شيء ما، وأن يعتمد عليَّ المدرب كما آمل".

وختم: "سنرى ما إذا كنت سأستمر في اللعب بنهاية الموسم، لقد مرت ثلاثة أشهر منذ آخر مشاركة لي، الأمر متروك لي لأُظهِر له في التدريب أنه يمكنه الاتصال بي وتفسير ما يحدث، إنه يمتلك لاعبين يلعبون جيدًا، والفريق يفوز ومن الصعب تغييره، وربما أستحق فرصًا أقل من الآخرين؛ لكن يجب أن تتضح الأمور".

شارك: