هازارد يستفز كريستيانو رونالدو بتصريح مثير

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 20:37
هازارد يستفز كريستيانو رونالدو (X/EPLworld)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى إيدين هازارد النجم السابق لكرة القدم البلجيكية بتصريح مثير من شأنه أن يستفز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي.

واعتزل النجم البلجيكي السابق كرة القدم رسميًّا شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي بعد مسيرة متقلبه، عرف فيها النجاحات مع أندية مثل ليل الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، في حين أنه فشل مع ريال مدريد الإسباني بعد معاناته من سلسلة من الإصابات.

وانتقل هازارد للعب مع "الملكي" ريال مدريد صيف 2019، أي بعد عام واحد من رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوفه؛ لكن النجم البلجيكي السابق لم يتمكن من تعويضه، كما أنه لم يحقق نفس النجاحات التي حققها "صاروخ ماديرا" في العاصمة الإسبانية مدريد.

هازارد يرى أنه أفضل من رونالدو

وأجرى هازارد مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، نقل موقع "فوت ميركاتو" جزءًا منها، حيث صرّح قائلًا: "على المستوى الفردي، ربما يكون ميسي هو الوحيد الأقوى مني، لقد استمتعت برؤية ما فعله في برشلونة، إنه الأفضل في التاريخ، ومن المستحيل أخذ الكرة منه".

وبشأن كريستيانو رونالدو أضاف هازارد قائلًا: "كريستيانو لاعب أكبر مني، لكن فيما يتعلق بكرة القدم البحتة، صراحةً، لا أعتقد ذلك، ربما نيمار أفضل مني، وبعده لا يوجد لاعب آخر أفضل مني".

هازارد ليس من هواة أسلوب حياة كريستيانو رونالدو

وفي نفس المقابلة الصحفية، أكد هازارد أنه لم يكن بمقدوره اتباع نفس أسلوب حياة كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبًا، وقال: "هل كنت أتمنى أن تكون لديَّ عقلية مثل رونالدو؟ لا، لن أذهب للبقاء لمدة ساعة في الحمام البارد".

وأضاف الدولي البلجيكي السابق: "لقد كان لديَّ أسلوبي، وهو البقاء وحدي أو الخروج مع أصدقائي والعودة إلى المنزل للعب الورق أو ألعب لمدة ساعتين مع أبنائي في الحديقة، لو كنت مثل رونالدو كما ذكرت كنت سأنتهي".

جدير بالذكر أن تصريحات هازارد تأتي بعد اعتزاله كرة القدم في سن 32 عامًا، بينما يستمر كريستيانو رونالدو بالظهور في الملاعب، ويمتلك عقدًا مع النصر السعودي حتى 2025، علمًا أنه سيحتفل بعيد ميلاده التاسع والثلاثين بعد غد الإثنين 5 فبراير.

شارك: