رئيس الشباب السعودي يكشف سبب فشل صفقة مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 17:23
محمد المنجم رئيس الشباب السعودي (X/Zlatan_gh)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس الشباب السعودي محمد نجم سبب فشل صفقة التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وأرجع ذلك إلى عدم امتلاك الميزانية المالية الكافية لجلبه.

وارتبط اسم مورينيو بالمجيء لتدريب "الليث" ابتداءً من النصف الثاني للموسم الحالي 2023-2024، وأشارت تقارير إعلامية إلى أن "السبيشل وان" وافق على فكرة الإشراف على الشباب بشروط.

وأضافت نفس التقارير أنه من بين الشروط التي وضعها مورينيو للقدوم إلى دوري روشن السعودي، هو قيام إدارة نادي الشباب بإبرام صفقات مميزة، والتعاقد مع لاعبين جدد لتقوية الفريق، وجعل مستواه أفضل.

وقال رئيس الشباب السعودي في تصريحات تلفزيونية: "نعم تفاوضنا مع مورينيو، ووافق على الفكرة، وكان هناك عرض مالي قدمناه للمدرب".

وكشف رئيس الشباب السعودي عن سبب فشل ناديه في إتمام الصفقة، قائلًا: "كنا نرى أن مورينيو هو اسم سيمثل إضافة لمشروع النادي، ولكن برنامج الاستقطاب في الدوري السعودي لا يشمل المدربين، وهذا الأمر من اختصاص الاستدامة المالية".

وتابع رئيس الشباب السعودي حديثه بقوله: "رفعنا فكرة التعاقد مع مورينيو إلى الاستدامة المالية، وردت بالرفض لعدم توفر الميزانية، وبالفعل الميزانية المالية لم تكن متوفرة".

رئيس الشباب السعودي يؤكد حسم ملف المدرب الجديد في 48 ساعة 

وأكد رئيس الشباب السعودي في تصريحاته أن فريقه سيسعى إلى حسم ملف المدرب الجديد قريبًا، حيث قال: "موضوع المدرب الجديد سيحسم تقريبًا خلال 48 ساعة".

ورفض رئيس الشباب السعودي الإعلان عن اسم المدرب الجديد للفريق، وذلك بقوله: "لن أعلن عن اسم المدرب، ولست أنا من يختار المدرب، بل القرار عند الإدارة الرياضية، القرار تدخل فيه جوانب مالية وفنية، ووفقًا لهذه المعطيات سيكون (المدرب القادم) مدرب مرحلة".

يذكر  أن نادي الشباب يحتل المركز 11 في لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، واكتفى "الليث" بتحقيق 5 انتصارات، مقابل التعرض لـ 8 هزائم، والاكتفاء بـ 6 تعادلات في 19 مباراة لعبها ضمن المسابقة.

ونجح الشباب في تسجيل 19 هدفًا فقط في 19 مباراة خاضها ضمن الدوري، مقابل تلقي شباكه 25 هدفًا في النصف الأول من الموسم الكروي الحالي.

شارك: