الشباب السعودي

الصورة
الشباب
Al Shabab Saudi Club
الأمير فيصل بن فهد

تأسس نادي الشباب السعودي عام 1947، ويقع مقره في العاصمة الرياض، ويعرف بلقب الليث الأبيض، توج بلقب الدوري ست مرات، وكأس الملك "خادم الحرمين الشريفين" ثلاث مرات، وذات العدد بالتتويج بكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي عام 2014، وحقق أربع بطولات عربية، إذ توج بلقب دوري أبطال العرب مرتين، وكذلك كأس السوبر العربي، ويحمل لقبا قاريا يتمثل بكأس الكؤوس الآسيوية، بالإضافة إلى العديد من ألقاب البطولة غير الرسمية.

اللباس الرسمي

زي الشباب 1
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

الأمير فيصل بن فهد

يُعرَف باسم "ملعب الملز" نسبة إلى الحي الذي أُنشِئ به، وهو من أقدم الملاعب في السعودية؛ افتُتِح في عام 1969. استضاف الملعب الكثير من مباريات المنتخب الوطني السعودي، ومباريات البطولات المحلية خلال تلك الفترة، ثم أُعيدَ تطويره ووُضِعت مقاعد للجماهير، تبلغ طاقته الاستيعابية 28.000 ألف متفرج.

قائد نادي الهلال السعودي السابق سلمان الفرج
العديد من الأندية السعودية تريد الظفر بخدمات سلمان الفرج قائد نادي الهلال، بعد أن تم الإعلان عن عدم إكماله مشواره مع الفريق الأزرق.
قائد نادي الهلال السعودي سلمان الفرج
العديد من الأندية السعودية يريد الظفر بخدمات سلمان الفرج قائد نادي الهلال، بعد أن تم الإعلان عن عدم إكماله مشواره مع الفريق الأزرق.
الشباب السعودي يبحث عن تدعيم خط هجومه
تقارير من الصحف الفرنسية تكشف عن مفاوضات بين الشباب السعودي ونجم نادي مارسيليا للتعاقد معه في الصيف الجاري والنادي الفرنسي غاضب.
البرتغالي فيتور بيريرا مدرب نادي الشباب السعودي
تحسنت نتائج الشباب السعودي خلال النصف الثاني من موسم 2023-24 مع مدربه البرتغالي فيتور بيريرا، الذي تولى المسؤولية في فبراير الماضي.
الشباب يحسم قراره النهائي من بيع متعب الحربي في الصيف بعد اهتمام الهلال والنصر
الشباب السعودي يحسم موقفه من رحيل أحد لاعبيه، خلال نافذة الانتقالات الصيفية، بعد اهتمام فريقي الهلال والنصر بالحصول على خدماته، قبل بداية موسم 2024-25.