كولوسيفسكي يختار صلاح في قائمة تاريخية مع رونالدو وهازارد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 23:29
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انهال السويدي ديان كولوسيفسكي، جناح توتنهام هوتسبير، بالمديح على النجم المصري محمد صلاح، معتبرًا الملك المصري "أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وثالث أفضل جناح في تاريخ البطولة".

وكشف كولوسيفسكي، في حديثه لشبكة "تي إن تي سبورتس" البريطانية، عن اختياراته لأفضل 5 أجنحة بتاريخ البريميرليغ، وقد وضع صلاح في المركز الثالث بتلك القائمة.

وقال كولوسيفسكي في حديثه عن صلاح: "في كل موسم، يسجل من 20 إلى 25 هدفًا، ويقدم 20 تمريرة حاسمة. إنه لاعب غير معقول، عامًا بعد عام، يمكنك أن ترى العمل الجاد الذي يقوم به".

وأضاف كولوسيفسكي عن مهاجم ليفربول: "هو لاعب رائع، وأحد أفضل (اللاعبين) في تاريخ الدوري الممتاز".

وبالإضافة إلى صلاح، عمد كولوسيفسكي إلى اختيار الويلزي غاريث بيل في المركز الخامس بقائمة أفضل الأجنحة في تاريخ البريميرليغ، كما وضع البرازيلي ويليان في المرتبة الرابعة، فيما ذهب المركز الثاني إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمركز الأول للبلجيكي إيدين هازارد.

يُذكر أن صلاح (31 عامًا) يخوض موسمه السابع تواليًا في ليفربول، بعد انضمامه إلى قلعة "الريدز" صيف 2017، قادمًا آنذاك من روما الإيطالي.

وإحصائيًّا، خاض صلاح 322 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات حتى الآن، مُسهمًا بـ281 هدفًا (سجّل 198 هدفًا، قدّم 83 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: