مدرب برينتفورد يتغزل بصلاح ويصنفه ضمن الأفضل في العالم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 19:29
المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (X/@footballontnt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغزل الدنماركي توماس فرانك، مدرب نادي برينتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالنجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، ووصفه بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، والأفضل في "البريميرليغ".

وكان الجناح المصري البالغ من العمر 31 عامًا، منافسًا لفريق توماس فرانك أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري، حيث تغلب الليفر بثلاثية نظيفة، كان من نصيب صلاح ثنائية منها.

وعقب انتهاء المباراة، أشاد المدرب الدنماركي بجناح ليفربول المتألق هذا الموسم، مؤكدًا أن صلاح لا يتلقى الإشادة الكافية لما يفعله في كرة القدم.

وقال فرانك (50 عامًا) في المؤتمر الصحفي: "محمد صلاح، يورغن كلوب يشيد به كثيرًا؛ لكنني في الواقع لا أعرف ما إذا كان قد حصل على ما يكفي من الإشادة".

وتابع: "من رأيي، هناك احتمال في أن يكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الأرجح. من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة، يا له من مستوى!"

وأضاف: "يجب أن يكون أحد أفضل اللاعبين الهجوميين في العالم، لكن ليس من أفضل عشرة، بل من الثلاثة الأوائل؛ لذا عندما يكون لديك لاعب بهذه الجودة -ضدك-، فأنت تعلم أن هناك مشكلة."

تصريحات توماس فرانك

واختتم مدرب برينتفورد حديثه عن هدفي صلاح الذي سجلهما المباراة الماضية: "بشأن الهدف الثاني، نحن لا نقدم أداءً دفاعيًا جيدًا بما فيه الكفاية، لكن الأول هو هدف بتوقيع هجوم ليفربول. نفقد الكرة، لتتحول إلى هجمة مرتدة، تصل إلى صلاح، يسجل. لكن ليس كل لاعب يسجل من هذا الموقف. وهذا يظهر جودته."

جدير بالذكر أن الفرعون المصري قد وصل للهدف رقم 200 مع الأندية الإنجليزية بأهدافه في شباك النحل، كما رفع رصيد أهدافه هذا الموسم للهدف رقم 12 في 17 مباراة خاضها بجميع المسابقات.

شارك: