نيوكاسل يستهدف التعاقد مع نيمار وهاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 16:10
اللاعب البرازيلي نيمار جناح باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي نيوكاسل بدأ الاستعداد للموسم المقبل، بإعداد قائمة من اللاعبين للتعاقد معهم في الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي مقدمتهم البرزايلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أن نادي نيوكاسل سيدخل الميركاتو الصيفي بكل قوته، وأن إدارة النادي جهزت قائمة من اللاعبين المميزين الذين تعتزم التعاقد معهم قبل بداية دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر نيمار قائمة اللاعبين الذين يرغب نيوكاسل بالتعاقد معهم في الانتقالات الصيفية، حيث يرغب اللاعب بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان. وترغب إدارة النادي الإنجليزي بالتعاقد مع هاري كين الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن النادي اللندني في الصيف المقبل.

ومن بين الأسماء المطروحة على قائمة نيوكاسل للتعاقد معهم في الصيف، البرتغالي جواو فيليكس، والنيجيري تشيميرينكا تشوكويزي، والبريطاني جيمس ماديسون، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والهولندي ريان جرافنبيرش.

جدير بالذكر أن نيوكاسل يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23، برصيد 70 نقطة، علمًا أن الفريق ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

شارك: