مانشستر يونايتد يبدأ المحادثات مع سان جيرمان لضم نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 00:12
البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ مانشستر يونايتد محادثاته الرسمية مع مسؤولي باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي، نيمار جونيور، في فترة التحويلات الصيفية المقبلة، حسبما أفادت به صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الإثنين.

وجاء في تقرير للصحيفة الفرنسية، أن نادي مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع النجم البرازيلي، وشرع فعليًا في التفاوض مع إدارة ناديه، وهو ما لا يمانعه مسؤولو سان جيرمان، لكن وفق شروط معينة سيجري الاتفاق عليها من أجل حسم الصفقة، حتى يصبح نيمار لاعبًا جديدًا في صفوف يونايتد، بدءًا من الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يسمح باريس سان جيرمان لنجمه بالرحيل صوب مان يونايتد، بعد نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء أو من دون ذلك، على أن يتكفل النادي الإنجليزي بدفع الراتب الشهري للاعب بشكل كامل.

نيمار قد يغادر باريس سان جيرمان باتجاه مانشستر يونايتد

وذكر التقرير أن كاسيميرو سيكون عاملًا مهمًا في حسم الصفقة، باعتباره صديقًا مقربًا من نيمار، حيث سيعمل على إقناع مواطنه على حمل قميص الشياطين الحمر، وفي حال موافقة صاحب الـ31 عامًا على اللعب في البريميرليغ، فإن النادي الباريسي سيفقد جهود نجم آخر بعد ليونيل ميسي، المتوقع رحيله أيضًا.

ويعيش نيمار حاليًا فترة نقاهة، بعد خضوعه قبل عدة أسابيع لعملية جراحية في الكاحل، ستبعده عن الملاعب لما يزيد عن 4 أشهر، وهو الذي كان لاعبًا مهمًا في مخططات المدرب كريستوف غالتييه خلال الموسم، بحكم مشاركته في 29 مباراةً بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 17 آخرَ.

جدير بالذكر، أن عقد نيمار مع باريس مستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، لكن كثرة إصاباته، ورغبة النادي الباريسي في تقليص قيمة الرواتب، وفي استقطاب نجوم آخرين، جعلت إمكانية رحيل اللاعب أمرًا قريبًا من التحقق أكثر من أي وقت مضى.

شارك: