ماذا حدث بين أشرف حكيمي وليونيل ميسي في باريس سان جيرمان؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 11:30
المغربي أشرف حكيمي والأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية، مفاجأة كبرى بالقول إن المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، كان على وشك الدخول في "مشاجرة دامية" مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الموسم الماضي، قبل تدخل بعض اللاعبين لتهدئة الأجواء بين النجمين الكبيرين.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن تدريبات باريس سان جيرمان الموسم الماضي، شهدت تدخلًا عنيفًا من حكيمي ضد ليونيل ميسي، قبل أن تندلع مشاجرة كبرى بين اللاعبين في انعكاس للأجواء المتوترة التي عاشها الفريق الفرنسي الموسم الماضي.

وبدا أن ميسي وحكيمي في طريقهما إلى الدخول في معركة دامية، قبل تدخل المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس والبرازيلي نيمار جونيور، من أجل تهدئة الأجواء وإبعاد حكيمي عن ليونيل ميسي.

رحيل ميسي وغموض يسيطر على مستقبل أشرف حكيمي

منذ ذلك الوقت، غادر ليونيل ميسي صفوف باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي، مفضلًا الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، بعد احتفاله بالتتويج بلقب مونديال قطر 2022 مع المنتخب الأرجنتيني.

ولم يتوقف الأمر عند ميسي، حيث عاد سيرخيو راموس إلى أشبيلية الذي بدأ في صفوفه مسيرته الاحترافية، أما نيمار جونيور ففضل ترك أوروبا بحثًا عن مجد جديدة وتجربة أخرى في صفوف الهلال السعودي.

وكانت مصادر صحفية، تحدثت عن أزمة مشابهة عاشها نيمار جونيور، حيث تكرر حضوره في تدريبات باريس سان جيرمان مخمورًا، إلى جانب دخوله في عراك مع الواعد إسماعيل الغربي، فيما رصد آخرون النجم البرازيلي يبكي داخل المراحيض.

من ناحيته، يسيطر الغموض على مستقبل أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، وسط معلومات تؤكد رغبة ريال مدريد في استعادة خدماته من أجل تعويض المخضرم داني كارفاخال.

وبدا أن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان منفتحًا أمام فكرة بيع حكيمي، والتخلي عن خدماته في ظل معاناة النجم المغربي من تراجع كبير في قدراته الفنية والبدنية، بعد العودة من كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي خاض مع باريس سان جيرمان 33 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة بواقع 2733 دقيقة لعب.

شارك: