نجم يوفنتوس يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 13:51
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد (X/MrAncelotti)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نجم يوفنتوس المُعار إلى فروسينوني، ماتياس سولي، عن رغبته في تمثيل نادي ريال مدريد، خلال مسيرته الاحترافية الواعدة.

ويقضي الأرجنتيني سولي الموسم الحالي (2023-24) مُعارًا من يوفنتوس إلى فروسينوني؛ حيث تمكن اللاعب صاحب الـ20 عامًا من تقديم مستويات لافتة؛ بتسجيله 10 أهداف وتقديمه تمريرتين حاسمتين، خلال 28 مباراة خاضها ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن نية يوفنتوس استعادة سولي من فروسينوني بنهاية الموسم، بهدف بيعه مقابل نحو 40 مليون يورو؛ حيث يطمح قادة "السيدة العجوز" لتوفير الأموال اللازمة لاستقطاب لاعب الوسط الهولندي تيون كوبميينيرز من أتالانتا.

وبدا سولي مُرشحًا للانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، الصيف الماضي، لكن تقارير صحفية أشارت إلى رفض اللاعب الفكرة، بسبب رغبته في إكمال مشواره بالقارة الأوروبية.

بدوره، قال سولي في تصريحات، أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "حلمي بأن أنضم إلى ريال مدريد يومًا ما، سيكون أمرًا لا يُصدق".

وبخصوص مستقبله مع اليوفي، قال النجم الأرجنتيني الصاعد: "أنا أتحدث إلى يوفنتوس، وما زلت لا أعرف ماذا سيحدث. لم أحظَ بمساحة للعب هناك، ولذلك وافقت على الإعارة إلى فروسينوني".

ويجيد فروسينوني اللعب في مراكز هجومية متنوعة، مثل لاعب الوسط المهاجم والمهاجم الوهمي والجناح الأيمن.

سولي يرتبط مع يوفنتوس بعقد حتى 2026

ويرتبط سولي مع يوفنتوس بعقد يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ25 مليون يورو، وفق بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويملك سولي الجنسيتين الأرجنتينية والإيطالية، لكنه فضّل اللعب الدولي بقميص الأرجنتين، التي مثّلها على صعيد منتخبَي تحت 16 عامًا وتحت 20 عامًا.

وكان سولي جزءًا من قائمة منتخب الأرجنتين للشباب التي خاضت نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة، العام الماضي، تحت قيادة المدرب خافيير ماسكيرانو.

ويُعد نجم يوفنتوس الواعد من الأسماء المُرشحة للمشاركة مع منتخب الأرجنتين تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية، المُقررة إقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس صيف العام الحالي 2024.

وأوقعت قرعة الأولمبياد منتخب الأرجنتين في المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبات المغرب وأوكرانيا وثالث كأس آسيا تحت 23 عامًا.

شارك: