فلاهوفيتش يتجاهل اهتمامات باريس سان جيرمان وتشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 20:28
الصربي دوشان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش مستقبله الاحترافي، في ظل الأخبار التي أشارت إلى رحيله عن يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل، صوب أحد الأندية التي تسعى للتعاقد معه منذ العام الماضي.

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، نُشِرت اليوم الثلاثاء، في النسخة الورقية، أكد صاحب الـ24 عامًا أنه مرتاح في نادي السيدة العجوز، وأضاف: "لديَّ عقد مع يوفنتوس لمدة عامين آخرين، وأنا سعيد جدًا هنا. أريد الفوز ببعض الألقاب المهمة مع يوفنتوس، لكن سنرى ويمكن الحديث أكثر في وقت لاحق".

وتجاهل فلاهوفيتش تمامًا الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي، وقال: "لقد سمعت وقرأت ذلك في الصحف، لكنني لا أعرف أي شيء بهذا الخصوص، ولست مهتمًا بهذا، أنا مركز على العمل مع فريقي من أجل تحقيق موسم جيد".

فلاهوفيتش لا يفكر في الرحيل عن يوفنتوس

انضم الدولي الصربي إلى يوفنتوس في يناير/ كانون الثاني 2022 قادمًا من نادي فيورنتينا مقابل أكثر من 80 مليون يورو، ويستمر تعاقده حتى صيف 2026، بينما تبلغ قيمته السوقية حاليًا 65 مليون يورو وفقًا لمؤشرات موقع "ترانسفير ماركت".

ويسعى باريس سان جيرمان وتشيلسي لتعزيز خطّي هجومهما بلاعب شاب قادر على تقديم الإضافة تحسبًا للمواسم المقبلة، حيث يريد الباريسي تغطية الفراغ الكبير الذي سيتركه رحيل كيليان مبابي المحتمل، أما تشيلسي فيسعى لترميم خطه الأمامي، في ظل تراجع أرقامه بكل رهيب خلال الموسم الحالي.

فلاهوفيتش يحلم بنيل الكرة الذهبية!

وفاجأ فلاهوفيتش الكثير من عشاق الكرة، خلال مقابلته مع صحيفة "ليكيب"، عندما أكد بأن حلمه الأكبر في كرة القدم هو الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حيث قال: "كل لاعب يحلم بالكرة الذهبية. ولكن قبل ذلك هناك العديد من الأمور التي يجب أن أقوم بها، صراحة الكرة الذهبية هدفي، في كرة القدم، كلنا نلعب من أجل المجد وإحراز الألقاب".

وأكد فلاهوفيتش في حديثه أن مبابي يعتبر حاليًا أفضل لاعب في العام، وأضاف: "إنه الأفضل، هو في سن الـ25 ولقد فاز بكل الألقاب تقريبًا، لقد سجل أكثر من 40 هدفًا هذا الموسم، وهذا رقم كبير".

تجدر الإشارة إلى أن فلاهوفيتش سيكون في الصيف المقبل على موعد مع المشاركة برفقة منتخب صربيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو/ حزيران وحتى 14 يوليو/ تموز، حيث أوقعت القرعة منتخب بلاده ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات سلوفينيا والدنمارك وإنجلترا.

شارك: