أليغري يستعيد سلاحه الهجومي الأبرز قبل مباراة ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 14:15
الإيطالي ماسيميليانو أليغري المدير الفني لنادي يوفنتوس (twitter/Paris_Arabic)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سيستعيد يوفنتوس الإيطالي خدمات سلاحه الهجومي الأبرز، الصربي دوشان فلاهوفيتش، في المواجهة المرتقبة ضد ميلان المتصدر، حسبما كشفه مدرب السيدة العجوز، ماسيميليانو أليغري، اليوم السبت.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي عشية المباراة: "لقد تدرّب فلاهوفيتش هذا الأسبوع وهو في حالة جيدة، لا أدري إن كان سيبدأ المباراة أساسيًا. على أي حال، إذا بدأ المباراة؛ فلن يخوض الدقائق التسعين كاملة".

وأضاف: "ربما يدخل احتياطيًّا خلال المباراة، سأتخذ قراري بعد الحصة التدريبية الأخيرة اليوم. من المهم للغاية الاستعانة مجددًا بفلاهوفيتش فهو لاعب يسجل أهدافًا مُهمة".

وغاب فلاهوفيتش الذي أحرز 4 أهداف في ست مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، عن المباراتين الأخيرتين ليوفنتوس، كما غاب عن صفوف منتخب صربيا خلال النافذة الدولية الأخيرة.

في المقابل، يحوم الشك حول مشاركة المهاجم فيديريكو كييزا ضد ميلان؛ إذ قال أليغري في هذا الصدد: "خاض نصف حصة تدريبية الجمعة، وسنستدعيه إلى التشكيلة إذا كان في حالة جيدة".

وغاب كييزا الذي سجل 4 أهداف في 7 مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، عن المباراة الأولى ليوفنتوس في ديربي تورينو، بسبب إصابة عضلية منعته أيضًا من المشاركة في صفوف منتخب بلاده بتصفيات كأس أمم أوروبا.

وأخيرًا رفض أليغري اعتبار أن نتيجة المباراة ضد ميلان ستكون نقطة تحول في الصراع على اللقب هذا الموسم بقوله: "ستكون مباراة جميلة، مباراة صعبة أيضًا، بيد أن ثمة 4 فرق تستطيع إحراز اللقب وهي ميلان، إنتر، يوفنتوس ونابولي، المهم لنا أنّ نكون ضمن هذا الرباعي في مايو/أيار".

شارك: