صدمة جديدة لميلان قبل موقعتَي يوفنتوس وباريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 01:35
ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي (X/SoyCalcio)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات من المؤكد غياب الجناح النيجيري صامويل تشوكويزي عن فريقه ميلان الإيطالي، في 3 مباريات كبيرة تنتظر الفريق بالأيام العشرة القادمة، بسبب الإصابة.

ومن المُقرر أن يستضيف ميلان غريمه يوفنتوس، الأحد المقبل، في الدوري الإيطالي، قبل مواجهة الفريق لباريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا، وفي يوم الأحد التالي، سيكون "الروسونيري" على موعد مع موقعة صعبة أخرى؛ حيث يحل ضيفًا على نابولي بالدوري المحلي.

وأعلن ميلان عن إصابة تشوكويزي في العضلة ذات الرأسين الفخذية، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن ذلك النوع من الإصابات يتطلب فترة تعافٍ تتراوح بين أسبوعين وشهر.

وليس تشوكويزي المُصاب الوحيد في تشكيلة ميلان حاليًا؛ إذ تضم قائمة المُصابين كذلك كُلًّا من الجزائري إسماعيل بن ناصر، والإنجليزي روبن لوفتوس تشيك، والإيطالي ماتيا كالدارا، والبوسني رادي كرونيتش.

وبالإضافة إلى الخماسي المُصاب، يفتقد ميلان جهود الثنائي الفرنسي مايك ماينان وتيو هيرنانديز أمام يوفنتوس، بداعي الإيقاف.

يُذكر أن ميلان يحتل المركز الأول على سلم الدوري الإيطالي، برصيد 21 نقطة من 8 مباريات (7 انتصارات، خسارة واحدة)، مُتقدمًا بنقطتين على إنتر ميلان الثاني، و4 نقاط على يوفنتوس الثالث.

وفي دوري الأبطال، يحتل الفريق اللومباردي المركز الثالث على سلم المجموعة السادسة، برصيد نقطتين، بفارق نقطتين عن صدارة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ونقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الثاني، فيما يتذيل بوروسيا دورتموند الألماني ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

شارك: