يوفنتوس يرغب في تحصين نجمه بعقد جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 23:16
لاعبو نادي يوفنتوس مع مدربهم ماسيميليانو أليغري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية، اليوم الإثنين، بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في تجديد عقد نجم الفريق ومهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش؛ لتحصينه من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

وكان اسم فلاهوفيتش قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف تشيلسي هذا الصيف، في صفقة كان من الممكن أن تؤدي إلى انتقال روميلو لوكاكو إلى الاتجاه الآخر، قبل أن ينضم البلجيكي بدلًا من ذلك إلى روما على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وبدأ المهاجم الصربي، البالغ من العمر 23 عامًا، الموسم الجديد بشكل مميز؛ إذ سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في أول ثلاث مباريات له مع السيدة العجوز هذا الموسم.

ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة غازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن إدارة السيدة العجوز الآن على استعداد للاحتفاظ بفلاهوفيتش وتقديم عقد جديد له.

وكان الدولي الصربي قد انضم إلى البيانكونيري في يناير/ كانون الثاني 2022 مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من نادي فيورنتينا بصفقة مدتها أربع سنوات ونصف.

ويتضمن عقد اللاعب زيادة سنوية في راتبه الذي يرتفع من 6 ملايين جنيه إسترليني عندما انضم للنادي إلى 10.7 ملايين جنيه إسترليني في الموسم الأخير بعقده.

ومن المنتظر أن يبدأ مسؤولون في النادي المفاوضات مع وكلاء فلاهوفيتش الشهر المقبل بشأن صفقة جديدة من شأنها خفض التكاليف السنوية من خلال تمديد عقده لمدة عام إضافي حتى عام 2027.

ولم يكن فلاهوفيتش متحمسًا للانتقال إلى تشيلسي؛ إذ كان يأمل في البقاء مع يوفنتوس الذي يرغب في الاحتفاظ به، لكن مع تعديل البند الخاص بالزيادة السنوية في راتبه؛ وذلك بسبب الضغوط المالية التي يواجهها النادي.

جدير بالذكر أن فلاهوفيتش قد شارك مع اليوفي في 66 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق، ونجح في تسجيل 25 هدفًا وصناعة 7 أهداف.

شارك: