نجم يوفنتوس يستبعد الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 14:09
ثنائي يوفنتوس بول بوغبا ودوسان فلاهوفيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد النجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي وسط أنباء باهتمام الأندية السعودية للتعاقد مع اللاعب.

وكانت تقارير من الصحافة الإيطالية قد أشارت إلى رغبة بعض الأندية السعودية والعالمية في التعاقد مع اللاعب، حيث نصحه صديقه وزميله في المنتخب ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال، بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

وتحدث المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا في حوار مع صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، عن مستقبله مع يوفنتوس، وعن احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي واللحاق بزملائه في المنتخب ميتروفيتش وسافيتش.

فلاهوفيتش يفضل الاستمرار مع يوفنتوس

وقال فلاهوفيتش عند سؤاله عن الانتقال إلى الدوري السعودي: "الانتقال إلى السعودية؟ ألعب لأحد أهم الفرق في العالم، أنا فخور الآن لرؤية نفسي هنا".

وحول استمراره مع اليوفي أو الرحيل إلى أي نادٍ أوروبي آخر، أكد الصربي أنه سعيد جدًا في فريقه، ولا يفكر في الرحيل الآن، حيث قال: "أشعر بأنني في بيتي في يوفنتوس ولم أفكر مطلقًا في الرحيل".

ويعد فلاهوفيتش واحدًا من أبرز المهاجمين في الدوري الإيطالي حاليًّا، حيث يأتي على قوائم انتقالات عديد الأندية الأوروبية في مركز المهاجم، أبرزهم تشيلسي وأرسنال وريال مدريد، إلا أنه سيتوجب عليهم شراء ما تبقى من عقد اللاعب مع البيانكونيري، والمقرر انتهاؤه في صيف 2026.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع الدولي الصربي في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي، قادمًا من نادي فيورنتينا في صفقة بلغت قيمتها حوالي 83 مليون يورو، بعد أن تعاقد معه الفيولا في 2018 بثلاثة ملايين يورو من نادي بارتيزان الصربي.

ومن وقتها، شارك فلاهوفيتش في 74 مباراة مع السيدة العجوز بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 28 هدفًا وصناعة 7 أهداف.

شارك: