نجم منتخب المغرب يكشف لـ"winwin" حلمه مع "أسود الأطلس"

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 10:55
نجم منتخب المغرب يكشف عن حلمه مع "الأسود" (X/lions_talk_)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلم أسامة العزوزي نجم منتخب المغرب الأول لكرة القدم وفريق بولونيا الإيطالي بضمان مكانته في تشكيلة "أسود الأطلس".

ونجح نجم منتخب المغرب في إقناع وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب الوطني بإمكانياته الكبيرة، ليُصبح من الدعامات الأساسية مع رابع مونديال قطر 2022.

ورغم أنّ "أيقونة روسّو بلو" لا يلعب أساسيًا مع منتخب المغرب، إلا أنّ الجميع يُراهن عليه في وسط الميدان، كداعم أو معوّض مميز خليفة لمتوسط ميدان مانشستر يونايتد، سفيان أمرابط.

كما تعتبر فئة كبيرة من الجمهور المغربي أنّ مكانة نجم منتخب المغرب موجودة كلاعب أساسي مع منتخب المغرب، وهناك من يرى أصلاً بأنه أفضل من أمرابط في الأدوار الدفاعية والهجومية.

حلم نجم منتخب المغرب حلمه مع كتيبة الركراكي

وقال العزوزي نجم منتخب المغرب في تصريح لموقع "winwin" سبق مواجهة موريتانيا الودية: "أنا سعيد جداً باللعب بألوان المنتخب الوطني، الأجواء هناك استثنائية وخاصة، لا يُمكن أن أصف شعوري مع أسود الأطلس".

وأضاف لاعب بولونيا الإيطالي: "أسعى لضمان مكانتي مع منتخب المغرب مستقبلاً، وأن أساعد منتخب بلادي في تحقيق جميع الأهداف التي نسعى لها معاً".

وتابع: "أتمنى أن أُتوّج بالألقاب مع منتخب المغرب، الفوز بكأس أفريقيا القادمة، والتألق مرة أخرى في نهائيات كأس العالم، لدينا منتخب جيد ولاعبون كبار، وطاقم فني على أعلى مستوى".

أرقام العزوزي في الدوري الإيطالي

خاض نجم منتخب المغرب أسامة العزوزي صاحب الـ22 عاماً، 12 مباراة حتى الآن بقميص بولونيا في الدوري الإيطالي خلال الموسم الكروي الحالي، وسجّل هدفاً واحداً وقدّم تمريرة حاسمة واحدة أيضاً، كما سبق أن تحصل على 3 بطاقات صفراء في الموسم الحالي.

وشارك العزوزي في مباراتين بكأس إيطاليا، ويمتد عقده مع بولونيا إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2027، وتلقى تكوينه في الملاعب الهولندية قبل الانتقال إلى الدوري البلجيكي في صيف عام 2022، ثم بولونيا الإيطالي.

ماذا قدّم العزوزي مع المغرب؟

سجّل أسامة العزوزي حضوره مع منتخب المغرب في 3 مباريات، كما خاض 6 مباريات أخرى مع منتخب المغرب تحت 23 عاماً.

وتسعى بعض الأندية الإيطالية للتعاقد مع العزوزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما قدّم نفسه بشكل جيد مع فريق بولونيا، ولفت مردوده عدداً من كبار الـ"كالتشيو".

شارك: