نجم ريال مدريد يسب المغربي إبراهيم دياز.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 12:36
المغربي إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد الإسباني (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى ثنائي ريال مدريد، إبراهيم دياز وفيديريكو فالفيردي، جدلًا كبيرًا أثير عن وجود خلاف بين اللاعبَين، بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام ريال مايوركا، السبت الماضي، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وكان فالفيردي قد سب إبراهيم دياز بكلمة غير لائقة، خلال مباراة مايوركا وريال مدريد، بعد فقدان اللاعب المغربي الكرة وعدم عودته إلى الخلف لأداء المهام الدفاعية.

وانتشرت أنباء عن إمكانية تصاعد الخلاف بين اللاعبَين، قبل أن يتدخلا بنفسيهما لاحتواء الموقف؛ حيث علق الثنائي على صورة جمعتهما سويًا.

ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد صورة لإبراهيم دياز مع فيديريكو فالفيردي، من أحد تدريبات الفريق، وقد أعاد الدولي المغربي نشرها، معلقًا "أخي"، مع إرفاقه رمزًا تعبيريًا لقلب أبيض. أما فالفيردي، فنشر الصورة نفسها، مع إرفاقه رمزًا تعبيريًا لقب أحمر.

إبراهيم دياز وفالفيردي يستعدان لمباراة الإياب أمام مانشستر سيتي

ويستعد الثنائي إبراهيم دياز وفالفيردي للمشاركة مع ريال مدريد، في مباراة الفريق القادمة، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، والمُقررة إقامتها مساء بعد غدٍ الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت على وقع التعادل الإيجابي (3-3)، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة، المُزمع خوضها على أرضية ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر.

وخاض فالفيردي مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي "كاملةً"، وقد سجّل الهدف الثالث لريال مدريد، فيما شارك دياز بديلًا في الشوط الثاني.

وشارك اللاعبان سويًا في التشكيلة الأساسية لريال مدريد أمام مايوركا، ليسهما في انتصار "الميرينغي" بهدف نظيف، أحرزه لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني من تسديدة قوية.

يُذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة من 31 مباراة (26 فوزًا، 6 تعادلات، خسارة واحدة)، مُتقدمًا بفارق 8 نقاط على برشلونة الثاني.

ويطمح ريال مدريد لنهاية موسم ناجحة؛ حيث يسعى نادي العاصمة الإسبانية للتتويج بثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ويحمل الريال الرقم القياسي في مرات التتويج بالبطولتين؛ حيث فاز بلقب الدوري الإسباني "لا ليغا" 35 مرة، وحصد لقب دوري الأبطال 14 مرة. وتعود آخر مرة جمع فيها ريال مدريد بين لقبَي الليغا ودوري الأبطال في موسم واحد، إلى الموسم قبل الماضي 2021-22.

شارك: