موهبة ريال مدريد يرفض مصير حنبعل المجبري في إشبيلية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 21:36
أرشيفية- الدولي التونسي حنبعل المجبري في إشبيلية (facebook/MetroUK)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرفض أحد نجوم ريال مدريد أن يكون مصيره كمصير الدولي التونسي حنبعل المجبري في إشبيلية بعد رغبة الأخير في استعارة خدمات نجم الميرينغي الصاعد في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يشارك حنبعل المجبري مع إشبيلية على الإطلاق هذا الموسم تحت قيادة المدرب كيكي سانشيز فلوريس، ومُنذ انتقاله إلى النادي الأندلسي على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد ظل حبيسًا لمقاعد البدلاء.

ووفقًا لما أوردته منصة "ريليفو" الإسبانية، فإن إشبيلية يريد التعاقد مع الدولي التركي أردا غولر صانع ألعاب وجناح فريق ريال مدريد في الصيف القادم.

وأوضح التقرير أنّ غولر رفض فكرة الانتقال إلى إشبيلية، حيث يريد النجم التركي الوجود مع فريق يُشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو مسابقة أوروبية على الأقل، لذا يرفض فكرة الرحيل عن صفوف ريال مدريد.

فكرة غولر هي الوجود مع فريق يشارك في أكثر من منافسة في الموسم القادم، من أجل الحصول على فرصة لعب أساسية، ويبدو أنّ النجم التركي يخشى أن يصبح مصيره نفس مصير حنبعل المجبري في إشبيلية حيث مع إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا والاقتصار على التنافس في الليغا فقط، فقد المجبري فرصة الحصول على دقائق إضافية.

متى تنتهي إعارة حنبعل المجبري في إشبيلية؟

وكان المجبري قد وفد إلى إشبيلية في يناير/كانون الثاني الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم، حيث من المقرر أن يعود بعد 30 يونيو/حزيران القادم إلى صفوف الشياطين الحمر من جديد.

وكان النجم التونسي الشاب، قد خرج على سبيل الإعارة من اليونايتد، ليحصل على مزيد من دقائق اللعب لاكتساب خبرات أكثر لحجز مركز أساسي في تشكيل إيريك تين هاغ بالموسم القادم، لكنه فوجئ بخروجه تمامًا من حسابات المدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني للنادي الأندلسي.

وشارك المجبري في 4 مباريات فقط مع إشبيلية حتى الآن، وجميعها في الدوري الإسباني "لا ليغا" بإجمالي دقائق بلغ 90 دقيقة، إذ كان يشارك كبديل دومًا، عدا لقاء ريال سوسيداد الذي انتصر فيه فريقه (3-2) شارك أساسيًا وغادر أرضية الميدان عند حلول الدقيقة (53).

الجدير بالذكر أنّ غولر أيضًا في ريال مدريد، لم يشارك إلا في سبع مباريات وحسب، مُنذ الانتقال إلى الفريق قادمًا من فنربخشة التركي في يوليو/تموز 2023 مقابل 20 مليون يورو، وسجّل هدفًا واحدًا فقط، ولكن الإصابات أوقفت انطلاقة صاحب الـ19 عامًا، والذي يملك عقدًا مع الميرينغي ينتهي في يونيو 2029.

شارك: