نجم جزائري ينفي تمرّد رياض محرز قبل النهائي الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 22:41
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد الدولي الجزائري السابق، وليد مسلوب، فرضية غضب نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، من وضعيته الحالية في النادي السماوي وعدم مشاركته أساسيًا بانتظام، وعلى وجه التحديد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد مسلوب أن محرز سعيد لتنشيط نهائي النسخة الحالية من المسابقة بغض النظر عن لعبه أساسيًا من عدمه؛ لأن الأهم بالنسبة إليه هو التتويج باللقب، في وقت تم الترويج فيه لتمرد محرز بسبب عدم مشاركته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ورفضه الاحتفال مع زملائه.

ويُعد مسلوب (37 عامًا) من الأصدقاء المقربين من محرز؛ إذ زامله عندما لعب لنادي لوهافر الفرنسي في الفترة من عام 2010 إلى 2014، كما لعبا جنبًا إلى جنب في المنتخب الجزائري، رغم التجربة القصيرة لمسلوب مع "الخضر" (7 مباريات دولية فقط)، ولعب نجم خط الوسط المهاجم للعديد من الأندية الفرنسية، في صورة لوهافر ولوريون ولانس، فضلًا عن نادي أم صلال القطري، الذي كان آخر ناد لعب له عام 2020.

وقال مسلوب في تصريحات لموقع "دي زاد فوت" الجزائري، على هامش مشاركته مع فريقه السابق لانس بملعب الأخير بولارت، في مباراة خيرية، يوم الثلاثاء، ردًا على سؤال بخصوص محرز المقبل على مواجهة إنتر، السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا: "قبل كل شيء هذا مدعاة فخر لي لمشاهدته في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "هذا الأمر (لعب النهائي) ليس سهلًا ولا متاحًا للجميع"، قبل أن يتحدث عن الجدل القائم بخصوص مشاركة قائد المنتخب الجزائري في النهائي أساسيًا من عدمه، وصرح: "أما بخصوص مشاركته أساسيًا أو بقائه على دكة البدلاء، في مثل هذه المواقف نفكر في المجموعة أكثر من أي شيء آخر"، في إشارة إلى أن محرز لا يميل إلى التفكير السلبي في مباراة كبيرة مثل نهائي دوري أبطال أوروبا.

حديث وليد مسلوب عن زميله السابق وصديقه رياض محرز

وشدد نجم نادي لوهافر الفرنسي على أن زميله السابق سعيد جدًّا بخوضه نهائي دوري أبطال أوروبا (سيلعبه لثاني مرة في مشواره بعد أن خسر نسخة عام 2021 أمام تشيلسي)، وصرح مسلوب بهذا الخصوص: "المهم في مثل هذه المباريات هو الفوز والتتويج في النهاية.. المجموعة هي من تنتصر ورياض سيكون سعيدًا"، وأردف: "صحيح أنّه يريد اللعب مثل كل اللاعبين، لكني تحدثت إليه هاتفيًا لأنه ما زال شقيقي الصغير، ويمكنني أن أؤكد لكم بأنّه سعيد جدًّا لتنشيط هذا النهائي".

يجدر الذكر، أن العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية رجحت فرضية عدم مشاركة محرز في التشكيلة الأساسية للسيتي أمام إنتر، وهو الذي غاب عنها في الخمس مباريات الأخيرة للنادي الإنجليزي في المسابقة، حيث يُفضل غوارديولا مواصلة الاعتماد على البرتغالي برناردو سيلفا أساسيًا بدلا من النجم الجزائري في الجهة اليمنى.

شارك: