شاهد | رياض محرز يُحرم من هدف عالمي في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 01:17
مشاركة رياض محرز في الإحماء مع رفاقه قبل مباراة الأهلي ضد الرياض في الجولة 29 من الدوري السعودي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حُرم الدولي الجزائري رياض محرز من هدف عالمي في مباراة ناديه الأهلي أمام مضيفه الرياض في الجولة 29 من دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

وتعرض رياض محرز للخسارة برفقة ناديه الأهلي أمام مضيفه الرياض بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت بملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية".

وبهذه الخسارة تجمد رصيد "الراقي" عند النقطة 52 في المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف المتصدر الهلال وملاحقه الأول وصاحب المركز الثاني النصر.

تقنية حكم الفيديو المساعد تحرم رياض محرز من هدف عالمي 

وحرمت تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" رياض محرز من تسجيل هدف عالمي في مباراة ناديه الأهلي ضد الرياض.

وفي الدقيقة (35) من المباراة تلقى النجم الجزائري تمريرة من أحد زملائه في ظهر مدافعي المنافس، ليستقبلها بطريقة رائعة ويرفع الكرة فوق رأس حارس الفريق المنافس، مسكنًا إياها داخل الشباك.

ولسوء حظ محرز فإن الحكم عاد إلى تقنية حكم الفيديو المساعد وألغى الهدف بداعي التسلل، ليحرم بذلك الدولي الجزائري من تسجيل هدف كان ليصنف واحدًا من أهداف دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي.

وفشل النجم الجزائري في القيام بأي إسهام تهديفي سواء بالتسجيل أو تقديم التمريرات الحاسمة في مباراة ناديه "الراقي" ضد الرياض، كون أن هدف الأهلي الوحيد سجله الدولي الإيفواري فرانك كيسييه.

وشارك محرز في 29 مباراة مع الأهلي ضمن جميع البطولات خلال الموسم الحالي 2023-2024، واستطاع خلال هذه اللقاءات تسجيل 10 أهداف، ومنح 12 تمريرة حاسمة لرفاقه.

وانتقل رياض محرز للعب مع الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل صفقة قدرت قيمتها 35 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات.

شارك: