نجم تشيلسي يتجاهل فرصة مزاملة كريستيانو رونالدو في النصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 19:59
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، الجمعة، عن رفض رحيم ستيرلينغ، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، عرضًا للانضمام إلى نادي النصر السعودي، رافضًا بذلك فرصة مزاملة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يواجه ستيرلينغ البالغ من العمر 29 عامًا، انتقادات متزايدة من مشجعي الفريق اللندني، وذلك في ظل صراع تشيلسي من أجل الحصول على مركز جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يُعاني الفريق من نتائج سلبية  وتذبذب المستوى خلال الفترة الأخيرة، مما أثار غضب مشجعي الفريق، الذين وجهوا انتقادات لعدد من اللاعبين، من بينهم ستيرلينغ.

ستيرلينغ يرفض مزاملة كريستيانو رونالدو في النصر

أفادت شبكة "clutchpoints" البريطانية، أنّ سترلينغ اختار البقاء في تشيلسي، رافضًا بذلك فرصة اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، على الرغم من إغراءات الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، وفرصة خوض مغامرة جديدة وتعزيز أرباحه.

وأشار التقرير إلى أن ستيرلينغ عُرضت عليه مبالغ مالية مغرية في السعودية، تجعله يتقاضى نفس راتب كريستيانو رونالدو، لكنه فضّل اتباع مسار مختلف عن زملائه السابقين في تشيلسي كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي ونغولو كانتي، الذين انضموا جميعًا إلى أندية سعودية.

ويعاني اللاعب الدولي الإنجليزي مع تشيلسي، حيث سجل 16 هدفًا فقط خلال 68 مباراة في جميع المسابقات منذ التحاقه في صيف 2022، ورغم ذلك، لا ينوي ستيرلينغ الرحيل عن النادي، ويواصل العمل من أجل فرض نفسه واستعادة مستواه الحقيقي قبل القدوم إلى "ستارمفورد بريدج".

ويمتد عقد ستيرلينغ صاحب الـ 82 مباراة دولية، مع تشيلسي حتى صيف عام 2027، بعد انضمامه إلى "البلوز" بداية موسم 2022-2023 قادمًا من فريق مانشستر سيتي مقابل نحو 56 مليون يورو.

يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة بعد 24 جولة، حيث فاز الفريق في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر 10، وذلك قبل 14 مباراة عن نهاية الموسم، ويحتاج تشيلسي إلى تحسين أدائه بشكل كبير إذا أراد التأهل إلى المسابقات الأوروبية.

جدير بالذكر أن رحيم ستيرلينغ سبق له اللعب 7 مواسم في صفوف مانشستر سيتي، تُوّج خلالها بـ 11 لقبًا، منها 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يرحل صوب تشيلسي وسط غموض يسيطر على مستقبله الموسم المقبل.

شارك: