نجم الأهلي المصري يرفض المقارنة بين الخطيب ومحمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 17:32
نجم الأهلي المصري محمد مجدي أفشة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض محمد مجدي أفشة نجم الأهلي المصري، المقارنة بين محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية ورئيس "المارد الأحمر"، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنّ كلاًّ منهما أسطورة في زمانه.

وقال نجم الأهلي في تصريح له ضمن برنامج تلفزيوني تمّ بثه في إحدى القنوات الليبية: "لا أحب مطلقًا تلك المقارنات بين الخطيب ومحمد صلاح، والأمر لا يتعلق بمن هو رمز في داخل مصر أو خارجها، كل منهما يحتل مكانة خاصة في وجدان الشعب المصري". 

وأضاف نجم الأهلي وأحد أهم ركائزه: "أحب أكثر التفكير في كم كنا محظوظين لامتلاك أسطورة مثل محمود الخطيب ونجم بقيمة محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي، والذي يعدّ اليوم واحدًا من أهم اللاعبين في العالم".

نجم الأهلي يُناكف المنافسين بتصريح مستفزّ

وفي سياق آخر، أكّد محمد مجدي أفشة والذي انضمّ لصفوف الأهلي المصري قبل نحو 5 سنوات من الآن، قادمًا من نادي بيراميدز: "أحترم كل الفرق وخاصة الزمالك، ولكنني أقولها: من لم يلعب في الأهلي لم يلعب كرة قدم. أنا أهلاوي منذ الصغر و انضمامي للفريق غيّر معالم حياتي في كل شيء. لقد فزت بكل البطولات مع الأهلي، بطل مصر وأفريقيا التاريخي، لذلك لا أفكّر أبدًا في مغادرة النادي".

وتحدث أفشة عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري سابقًا: "أولاً، علاقتي جيدة مع كل المدربين في النادي الأهلي، ولكن مع موسيماني قدّمت أفضل مستوياتي ومباريات لا تنسى، فلقد كان يلعب على الجوانب النفسية التي تصنع الفارق معي شخصيًّا، وإلى يومنا هذا، ما زلت على تواصل معه، وأتمنّى له التوفيق، فهو مدرب رائع".

وكشف نجم الأهلي عن أفضل أهدافه التي سجّلها بقميص الفريق الأهلاوي، قائلًا: "يبقى هدف نهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك في عام 2020 من أجمل الأهداف في مسيرتي حتى الآن. كنت على وشك الخروج من ملعب المباراة وترك مكاني لزميلي محمود عبد المنعم كهربا، لكن لحسن حظي استلمت الكرة قبل 4 دقائق فقط من نهاية اللقاء، وسددت كرة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة شباك الحارس محمد أبو جبل".

جدير بالذكر أنّ محمد مجدي أفشة صاحب الـ28 عامًا، سبق له التتويج مع الأهلي بعدد من الألقاب المهمة، منها الدوري المصري (مرتان)، وكأس مصر (3 مرات)، والسوبر المصري (4 مرات)، ودوري أبطال أفريقيا (3 مرات)، والسوبر الأفريقي (مرتان)، وبرونزية كأس العالم للأندية (3 مرات).

شارك: