نجم إنجليزي سابق يحمّل محمد صلاح مسؤولية الخسارة ضد أتالانتا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 14:21
المصري محمد صلاح ظهر بمستوى متواضع خلال الخسارة بثلاثية أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن كريس ساوتون نجم تشيلسي السابق هجومًا لاذعًا على ليفربول الإنجليزي، محملًا المصري محمد صلاح مسؤولية خسارة الفريق أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة، في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

تلقى ليفربول صدمة كبيرة بعد السقوط على ملعبه وأمام جماهيره بثلاثية بيضاء أمام ضيفه أتالانتا، حيث سجل الفريق الإيطالي أهدافه عبر جيانلوكا سكاماكا (38، 60) وماريو باساليتش (83)، بانتظار مواجهة العودة يوم الخميس الموافق 18 أبريل/ نيسان الجاري.

واكتفى نجوم ليفربول يتقدمهم المصري صلاح، بمشاهدة الضيوف يحققون هذا الانتصار الكبير في المسابقة الأوروبية، فيما اعترف المدرب الألماني يورغن كلوب بسوء حال فريقه، مقدمًا التهاني إلى أتالانتا على فوزه المستحق في أنفيلد.

تراجع مستوى محمد صلاح

أرجع كريس ساوتون أسباب خسارة ليفربول الكبيرة أمام أتالانتا، إلى سوء الحالة البدنية التي ظهر عليها قائد منتخب مصر في المواجهة الأوروبية الهامة.

وقال ساوتون في تصريحات صحفية نقلها موقع "hitc": "مشكلة ليفربول الراهنة تتمثل في أن محمد صلاح لا يبدو في أفضل حالاته، لقد بدا ذلك واضحًا خلال المباريات الأخيرة، إنها مشكلة كبيرة يعاني منها يورغن كلوب".

وأكمل: "منذ العودة من الإصابة الأخيرة، لم يظهر صلاح بالشكل الجيد مع ليفربول، لقد تحصل على الكثير من الفرص التي كان لا يجد أي صعوبة في إيداعها المرمى، الآن النجم المصري يعاني من إحراز الأهداف وهو ما يؤثر سلبًا في نتائج ليفربول".

غموض يسيطر على مستقبل نجم مصر

تأتي هذه الأنباء لتتوافق مع تلك التي أوردتها صحيفة "أتلتيك" البريطانية خلال وقت سابق، والتي قالت فيها إن ليفربول متخوف من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها صلاح في أوتار الركبة، والتي أثارت الشكوك بشأن مدى قدرة الملك المصري على الاستمرار في الظهور بأفضل مستوياته خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى التغيرات في أسلوب لعب صلاح منذ العودة من إصابته الأخيرة، حيث لم يظهر النجم المصري بأفضل حالاته من الناحية البدنية، ولم يعد يلجأ كثيرًا إلى الركض السريع، وهي واحدة من مميزات صلاح في مسيرته الاحترافية.

واختتمت الصحيفة تقريرها بقولها إن المرحلة القادمة ستكون حاسمة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، والتي ستحدد فرص تجديد عقده أو عرضه للبيع، موضحة أن النجم المصري تعرّض للإصابة في أصعب لحظات مسيرته الاحترافية وأكثرها حساسية، خاصةً مع تبقي عام واحد فقط على عقده الحالي في أنفيلد.

ويحتل ليفربول المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف خلف أرسنال المتصدر، فيما يحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 70 نقطة من 31 مباراة.

وخسر ليفربول مرتين فقط في "البريميرليغ" هذا الموسم، مع تسجيل 72 هدفًا كان نصيب محمد صلاح منها 17 هدفًا يحتل بها المركز الثالث في قائمة الهدافين، بفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينغ هالاند المتصدر برصيد 19 هدفًا.

شارك: