نجم أوراوا يظهر احترامه للأهلي قبل موقعة مونديال الأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 02:52
جانب من مباراة أوراوا الياباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في كأس العالم للأندية (X-REDSOFFICIAL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى ماريوس هويبراتين نجم فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، احترامه الشديد لفريق الأهلي المصري، قبل موقعتهما المرتقبة في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وفشل المارد الأحمر في فك عقدة نصف النهائي، وتلقى هزيمة من فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، ليلعب للمرة الرابعة على التوالي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وعلى الجانب الآخر وكما كان متوقعًا، لم ينجح أوراوا في الصمود أمام مانشستر سيتي، ليتحول هدفه إلى التفوق على الأهلي.

وخسر أوراوا بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، حيث شهدت المباراة تسجيل ماريوس هويبراتين هدف اللقاء الأول (45+1 بالخطأ في مرماه)، عندما أكمل، تمريرة برناردو سيلفا لعرضية أرضية، بالخطأ في مرمى فريقه.

وقال ماريوس في تصريحات عقب نهاية المباراة: "واجهنا أحد أفضل الفرق في العالم، وكما رأيتم في المباراة، بذلنا مجهودًا كبيرًا في الركض والضغط؛ لكن الخصم كان أفضل في الاستحواذ على الكرة وتسجيل الأهداف".

وعن مواجهة الأهلي القادمة في مباراة تحديد المركز الثالث أوضح اللاعب السويدي قائلًا: "الأهلي فريق قوي، وقد قدّم أداءً قويًا أمام فلومينينسي، إلا أنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف أمامه، بالطبع، نحترم الأهلي فهو فريق كبير؛ لكن نعتقد أننا قادرون على الفوز عليه؛ إذا لعبنا بأفضل ما لدينا".

ويسعى أوراوا ريد دياموندز الياباني لتحقيق المركز الثالث للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حققه مرة واحدة سابقة في عام 2007 على حساب النجم الساحلي التونسي. أمّا الأهلي، فقد سبق له التتويج بالمركز الثالث 3 مرات، كان آخرها في عام 2021 عندما فاز برباعية نظيفة على الهلال السعودي.

شارك: