نجما كوريا الجنوبية سون ولي كانغ يطويان صفحة خلاف كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 20:44
الكوري الجنوبي سون هيونغ مين لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر الكوري الجنوبي سون هيونغ مين نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن تسببه في حدوث شجار مع مواطنه لي كانغ إن لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لدى مشاركتهما مع منتخب "محاربي التايغوك" في كأس آسيا قطر 2024.

وكان نجم "السبيرز" سون قد أصيب بخلع في إصبعه، بسبب دخوله في شجار مع زملائه قبل يوم واحد من خوض منتخب كوريا الجنوبية مباراته أمام الأردن، في نصف نهائي كأس آسيا 2024.

وودع "محاربو التايغوك" البطولة الآسيوية من المربع الذهبي، بعد خسارتهم أمام المنتخب الأردني بنتيجة (2-0)، وهو الإقصاء الذي أدى فيما بعد إلى إقالة المدرب الألماني يورغن كلينسمان من منصبه، من على رأس الجهاز الفني لمنتخب كوريا الجنوبية.

سون يؤكد طي صفحة الخلاف مع لي كانغ إن 

وتحدث سون هيونغ مين لأول مرة عن الشجار الذي نشب بينه وبين زميله في منتخب كوريا الجنوبية لي كانغ إن، عندما نشر، اليوم الأربعاء، صورة عبر حسابه الشخصي "إنستغرام" رفقة مواطنه لي، عبر فيها عن أسفه بشأن ما حدث بينهما، وقال سون: "أتأسف لتسببي بمشكلات، وسنعمل معًا جاهدين لتطوير المنتخب الوطني".

سون يتحدث لأول مرة عن شجار منتخب كوريا الجنوبية

وأضاف نجم نادي توتنهام في رسالته قائلًا: "أظن بأن تصرفاتي قد تواجه الانتقادات. ولكنني سأفعل نفس الأمر مرة أخرى من أجل المنتخب، إذا ما تكررت الحالة، لأن هذه الأشياء من واجبات القائد".

وعلق سون على الانتقادات التي تعرض لها بسبب شجاره مع لي كانغ إن، بقوله: "مر لي كانغ إن بوقت عصيب بعد الحادث، أرجوكم سامحوه بعقل منفتح، لقد فكر لي كانغ إن بصدق بشأن تصرفاته، وكل ما قام به واعتذر لي ولكل أعضاء المنتخب الوطني".

جدير بالذكر أن لي كانغ إن لاعب باريس سان جيرمان قد اعتذر هو الآخر عن دخوله في شجار مع زميله في منتخب كوريا الجنوبية سون، وكرر نفس الأمر، اليوم الأربعاء، حيث اعترف بخطئه، وبأنه خذل قائده سون ومنتخب كوريا الجنوبية، وعشاق كرة القدم بتصرفاته.

وأكد لاعب الفريق "الباريسي" أنه أعاد مراجعة حساباته، بعد إجرائه لحوار طويل مع سون، مشيرًا إلى أن نجم توتنهام يتحمل مسؤولية ثقيلة/ باعتباره قائدًا لمنتخب كوريا الجنوبية.

شارك: